مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاطاليوم.. ​الطرق الصوفية تنظم مؤتمرًا لتأكيد دعمها للدولةشرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات

السيطرة على حريق نشب بمنزل في البحيرة دون إصابات

-  
"السيطرة على حريق نشب بمنزل في البحيرة دون إصابات"

سيطر رجال الحماية المدنية بالبحيرة، اليوم، على حريق شب في منزل بقرية شبرا النونة مركز إيتاي البارود، بسبب حدوث ماس كهربائي.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة إيتاي البارود، بنشوب حريق داخل منزل بقرية شبرا النونة التابعة لدائرة المركز، وانتقل الرائد إسلام السعدني رئيس مباحث إيتاي البارود، وقوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات بشرية.

وتبين نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي، وحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة