توقعات الأبراج اليوم 10-8-2020: يوم سعيد لـ العقرب ..ونصائح لهذه الأبراجمقتل شخص وإصابة 20 آخرين إثر إطلاق نار في واشنطنمنى أبوحمزة عن أنباء ترشحها لقيادة الإعلام اللبناني: «غير وارد.. مكاني بين الناس»حكومة جديدة في موريتانيا.. والإبقاء على وزراء الدفاع والخارجية والداخليةوزير البيئة اللبناني يعلن استقالته.. وأنباء عن تقديم الداخلية استقالته غداالمصري: لا نطلب المستحيل.. وننتظر حل لأزمة مواجهة حرس الحدودحظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 10/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىفؤاد السنيورة لـ تليفزيون اليوم السابع: حزب الله يوجه أسلحته فى صدور الشعب اللبنانيكيف تشارك بانتخابات الشيوخ من غير أخطاء فى تغطية خاصة لـ تليفزيون اليوم السابعأخبار × 24 ساعة..التعليم تتيح رابطا إلكترونيا للكشف عن نتيجة تظلمات الثانويةفؤاد السنيورة لـ تليفزيون اليوم السابع: لست نادما على أى قرار اتخذتهأحمد حسن يعلق على طلب المصري بتأجيل مباراته أمام حرس الحدودرئيس المصري: وزير الرياضة تدخل لحل الأزمة.. ونخوض مباراة الحدود بشرطالتصريح بدفن جثة شاب غرق بشاطئ البيطاش.. والبحث عن آخر جرفته الأمواج بـ«النخيل»المعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع ضبط بحوزته مستحضرات تجميل مجهولة المصدرالسيطرة على حريق نشب فى كابينة سيارة محملة بالمواد البترولية بسوهاجالنيابة تحقق مع متهمة لتجميعها مدخرات العاملين بالخارج بالمخالفة لقانون البنوكحلبية: المصري سيجري مسحة طبية جديدة غدًاابعدوا عن بعض.. شاهد كيف أدى المراقب الطبى دوره مع لاعبى الأهلى ع الدكةشاهد حضور أمير كرارة لمقصورة استاد القاهرة لمتابعة لقاء الأهلى وإنبى

السيطرة على حريق نشب بمنزل في البحيرة دون إصابات

-  
"السيطرة على حريق نشب بمنزل في البحيرة دون إصابات"

سيطر رجال الحماية المدنية بالبحيرة، اليوم، على حريق شب في منزل بقرية شبرا النونة مركز إيتاي البارود، بسبب حدوث ماس كهربائي.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة إيتاي البارود، بنشوب حريق داخل منزل بقرية شبرا النونة التابعة لدائرة المركز، وانتقل الرائد إسلام السعدني رئيس مباحث إيتاي البارود، وقوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات بشرية.

وتبين نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي، وحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن