نائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"الإسكندرية تستعد للشتاء.. "الصرف الصحي" تنفذ 4 نماذج محاكاة لـ"النوات" وتدخل الخدمة لـ15 مدرسةضبط 60 مركبة "توك توك" ودراجة بخارية مخالفة وتحرير 56 محضرا بمخالفات في المنزلةالشوط الثاني - إشبيلية (0) - (1) ريال مدريد.. بنزيمة بوووووووومنانسي عجرم بإطلالة وردية في أحدث جلسة تصويرمسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahidهند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)قبل انطلاقه بساعات.. تفاصيل حفل جوائز الإيميكندة علوش ومنى زكي في العرض الخاص لفيلم "آدم" بمهرجان الجونةوزير المالية السوداني يؤكد استراتيجية العلاقات مع السعوديةالسعودية تدين التفجير الذي استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقيةبومبيو يحث الدول على عدم إعادة الويجور المسلمين إلى الصينترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"قمة مصر الأردن العراق تؤكد دعمها للقضية الفلسطينية وأمن السعوديةكلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالمميدو يعلن عبر في الجول حضور حفل "ذا بيست" بدعوة من الفيفا كمصري وحيدإثارة إيهاب جلال والعشري لا تتوقف أبدا.. المصري يتعادل مع الحدودبعد الهدف في مرماهم.. شرويدة: رفضت الاحتفال حبا واحتراما للمصري وبورسعيدلامبارد: توموري الصغير أوقف صلاح السريعطارق العشري: عقدتي لـ المصري؟ لا أتذكر.. وتغييرات إيهاب جلال كانت مميزة

الكنيسة تجرد كاهنا في مطرانية القوصية.. وتحذر الأقباط من التعامل معه

   -  
"الكنيسة تجرد كاهنا في مطرانية القوصية.. وتحذر الأقباط من التعامل معه"

أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تجريد كاهن في مطرانية القوصية ومير للأقباط الأرثوذكس، بمحافظة أسيوط، لعدم الإلتزام بالواجبات الكنسية، وتورطه في أعمال وتصرفات لا تليق بالكهنوت.

ونشرت الكنيسة، قرار الأنبا توماس، أسقف القوصية ومير، بتجريد القس يوناثان نصحي عجبان عبد القادر، الذي يحمل رقم قومي 28302012505371 وعودته إلى الاسم العلماني، حسام نصحي عجبان عبد القادر.

وناشدت الكنسية، الأقباط، عدم التعامل معه بصفته الكهنوتية من تاريخه، مشيرة إلى أن المطرانية غير مسؤولة عن أية مشاكل أو تعاملات مالية أو قانونية قام بها المذكور أو سيقوم بها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة