فرج عامر يتسلم درع منطقة إسكندرية للسباحةمانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا في الدوري الأوروبيسبورتنج براجا يفوز على وولفرهامبتون في الدوري الأوروبيبمشاركة محمد النني.. بشكتاش يتلقى هزيمة قاتلة في الدوري الأوروبيبالصور.. وزير الرياضة يشهد إفتتاح النسخة الثانية من مهرجان إبداع مراكز الشبابنقل مباراة الاهلي وكانو الغيني الى القاهرةصناع "Sisters In Arms" يتحدثون عن كواليس الفيلم في مهرجان الجونةواشنطن تطرد دبلوماسيين من الأمم المتحدة بتهمة المساس بالأمن القوميالسعودية توقع مذكرة تفاهم مع برنامج أممي لدعم الشعب الفلسطينيتعرف على أسماء الفائزين بجوائز مهرجان مسرح الهواة فى الأسكندريةمصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان الجونة السينمائىدموع واستعراضات في افتتاح الدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي»أروى جودة تتألق بفستان ناعم في افتتاح مهرجان الجونة الثالثمنى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)

أمير عبد الحميد : تولي محمد يوسف تدريب الأهلي بعد رحيل لاسارتي قرار صائب

   -  

أكد أمير عبد الحميد حارس مرمى الأهلي الأسبق أنه كان محظوظا لأنه تدرب على يد مدربين كبار منذ صغره خاصة الكابتن أحمد ناجي مدرب حراس المرمى الذي تولى تدريبه بكل المراحل السنية.

وأضاف حارس الأهلي السابق خلال برنامج 8 الصبح على فضائية dmc أنه حصل على دورات تدريبية وأن خالد بيبو نجم النادي الأهلى السابق أبلغه بأنه يحتاج إليها للعمل معه في القطاع الإداري وكانوا في حاجة لأن يدخلوا فى كوادر داخل النادي وبالفعل نجحوا في ذلك.

وتابع حارس الأهلي السابق أن الهدف من أكاديمية النادى الأهلى هو تأهيل شباب للفريق الأول بالنادي الأهلي وهناك لجنة لديها رؤية في الإختيار وهناك تواصل لأنهم مستقبل النادي الأهلي.

وأشار حارس الأهلى السابق إلى أن تولي محمد يوسف الإدارة الفنية في الأهلى بعد رحيل لاسارتي هو قرار صائب خاصة انه مدرب كبير حصل على بطولات مع الأهلي في وقت سابق خاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا في عام 2013، مشيرا إلى أن الهدف الأساسى للأهلى هذا العام هو الحصول على بطولة أفريقيا هذا العام وستكون مباراة اليوم أمام فريق "أطلع برة" فرصة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين والجهاز الحالي لديه خبرات للتعامل مع تلك المباريات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة