التشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيد

محافظ قنا يتفقد مجمع الصناعات ومحطة كهرباء نجع حمادي الجديدة

-  
"محافظ قنا يتفقد مجمع الصناعات ومحطة كهرباء نجع حمادي الجديدة"

أجرى اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، جولة تفقدية بمدينة نجع حمادي لمتابعة الأعمال الإنشائية بمجمع للصناعات الصغيرة والمتوسطة ومشروع محطة كهرباء نجع حمادي الجديدة رافقه خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية ومهندسي الشركات المنفذة لتلك المشروعات.

وقال "الهجان" أن أعمال التشطيبات بمحطة محولات نجع حمادي الجديدة بجهد 500 كيلو فولت، وهي تقع على مساحة 250 ألف متر مربع بتكلفة مالية تصل إلى مليار جنيه وتتكون من 3 مباني  وهي مبني محطة 500 ك.ف ، مبني محطة 220 ك.ف ، مبني محطة 66 ك.ف بالإضافة إلى مبنى الكونترول.

وأضاف أن المحطة سوف تستقبل الكهرباء من محطات التوليد ببني سويف وطاقتها 4800 ميجا ومحطة بنبان بمحافظة أسوان، لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية وقدرتها 2000 ميجا، وذلك عبر خطوط كهرباء رباعية الحزمة جهد 500 ك.ف ومن ثم توزيعها على التجمعات العمرانية والمشروعات الاستثمارية سواء داخل المحافظة او خارجها.

وأطلع الهجان على سير العمل بمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة الذى يجرى إنشائه بمنطقة هو الصناعية على مساحة 300 ألف متر مربع، تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي بإقامة 13 مجمع صناعي بـ 12 محافظة، بهدف دعم قطاع الصناعة.

وأوضح المحافظ  أن المجمع يضم420 وحدة صناعية بمساحات تتراوح بين 250 متر و480 متر2 موزعة على 28 هنجر بالهناجر، وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمجمع حوالي 700 مليون جنيه ويوفر حوالي 3 آلاف فرصة عمل مباشرة وحوالي 10 ألف فرصة أخرى غير مباشرة .

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة