ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهليإصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دورى الأبطالتركى آل الشيخ يعرف الجماهير بمواهب المشتركين فى موسم الرياض.. فديوننشر القائمة الكاملة لأبطال الأهلي المكرمين في حفل مدينة نصرشاهد.. سارة خليفة طليقة كهربا تخطف الأنظار فى مهرجان القنوات الفضائيةالسيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المران

التليفزيون المصري ينقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص

   -  
الأوقاف

حرصًا من موقع "صدى البلد" على تقديم خدمة مميزة لمتابعيه، نقدم لكم البث المباشر لشعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص.

حددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة اليوم، بجميع مساجد الجمهورية بعنوان: ”الصحبة وأثرها في بناء الشخصية”.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن الهدف من الموضوع بيان أهمية الصحبة الصالحة دينيا ووطنيا وأخلاقيا وأسريا وإنسانيا وفكريا وثقافيا في بناء شخصية سوية نافعة لدينها ووطنها ومجتمعها، وأثر رفقة السوء في تكوين الشخصية السلبية أو الهدامة أو المنحرفة أو المدمنة.

وشددت الأوقاف على ضرورة التأكيد على حتمية الاهتمام المبكر بالتربية والحفاظ على النشء من خلال الأسرة والمدرسة والمسجد وسائر مؤسسات المجتمع التربوية والثقافية والإعلامية، وتضافر وتكامل الجهود لتحصين النشء والشباب من الفكر المتطرف والجماعات الخداعة الهدامة والمتطرفة، والعمل على تعزيز الانتماء الوطني لدى النشء والشباب و سائر أبناء المجتمع ، مع التأكيد على دور الصحبة الصالحة في بناء الشخصية الواعية المستنيرة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة