تعرف على 3 أسباب رئيسية تعطى الحق للمالك بطرد المستأجر21 إجراء ضمن خطة مصر لحماية طبقة الأوزون .. تعرف عليهاالاتحاد العربى للمحاربين القدماء: القوات المسلحة تولى اهتماما كبيرا بأسر الشهداءالتحقيق مع وكيل مدرسة ميت الفرماوى التجارية بالدقهلية (صور)إزالة تعديات السكة الحديد بديروط والبدء في إنشاء مبنى الإشارات الإلكترونيةتوقف حركة المرور بكورنيش جليم في الإسكندرية بسبب حادث سيرإصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بأسيوطمحطة مياه كفر الجزار ببنها لتحسين جودة المياه بـ4.5 مليون جنيهتسرب جماعى لبنات قرى المنيا من التعليم.. وخرفان وماعز تتجول بالمدارسكسر مفاجئ بخط مياه الشرب بشارع النبوي المهندس في الفيوم (صور)رئيس جامعة الزقازيق يعلن عن بدء نشاط وحدة مواجهة التطرف الفكريبعد 700 عام.. اكتشاف جسد الأنبا أثناسيوس القوصي بدير ماربقطر في قناوفود وزارات الإنتاج الحربي والاتصالات والصحة تصل بورسعيد (صور)تعرف على أعراض النوبات القلبية.. تسببت فى وفاة ملك الكوميديا فؤاد المهندساعتصام في بيروت احتجاجًا على دخول عميل إسرائيلي إلى لبنانوزير الخارجية الألماني يدعو إلى التعقّل عقب هجوم أرامكوبريطانيا: انتهاء اجتماع يونكر وجونسون "بلا تقدم ملموس"جونسون: لن أوافق على أي تأجيل لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيالاتحاد الأوروبي يتوقع عقوبات جمركية أمريكية على منتجاته قريبًاروسيا تُندد بهجوم أرامكو وتدعو إلى عدم التسرع في الاستنتاجات

مشاهدة مباراة الاهلى وأطلع برة بث مباشر اليوم 23-8-2019

   -  

يلتقى الاهلى وأطلع برة في مهمة وُصفت بالسهلة على الأهلى المصري، خلال لقائه فريق أطلع برة الجنوب سوداني، اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب ضمن منافسات إياب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلى وأطلع برة
يشهد ملعب برج العرب، مباراة الاهلى وأطلع برة، مساء اليوم الجمعة، وتحديدًا في الساعة الثامنة مساء، وذلك في مواجهة سهلة على النادي الأهلي على أرضه للمرة الثانية بحسب طلب الفريق الجنوب سوداني، حيث أنه كان من المقرر أن تكون المباريات ذهاب وعودة على أرض الفريقين، ولكن فريق اطلع بره طلب إقامة المباراتين على الأراضى المصرية.
مشاهدة مباراة الاهلى
مباراة الاهلى واطلع برا
ويسعى الأهلي لتحقيق فوز معنوي ومصالحة جماهيره بعد وداع بطولة كأس مصر أمام بيراميدز السبت الماضي، بينما يبحث اطلع برة عن خروج مشرف أمام المارد الأحمر.

وكان فريق الأهلي قد حقق الفوز على اطلع بره في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف نظيفة سجلها كل من وليد أزارو "هدفين"، وعلي معلول، وأحمد الشيخ.
مشاهدة مباراة الاهلى

بث مباشر الاهلى واطلع بره 
ومن المتوقع أن يدفع محمد يوسف المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي، ببعض اللاعبين الجدد بهدف التأقلم سريعا والإطلاع على مستواهم الفنى قبل خوض منافسات الدوري الموسم الجديد.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة