الدكتورة دعاء سهيل تتسلم جائزة مهرجان الفضائيات العربية فى أجواء من السعادةسلطنة عمان تدين هجوم أرامكو: تصعيد لا طائل منهالحريري: الإصلاح الاقتصادي في لبنان يتطلب وقتا وجهدازلزال انتخابي في تونس.. "اشمئزاز" من السياسيين سبب صعود "الرجل الآلي"جريفيث: تبني الحوثيين لهجوم أرامكو يبعد اليمن عن السلامشبكة أمريكية: استهداف أرامكو تم بـ20 طائرة مسيرة و10 صواريخ كروزوزير الطاقة الأمريكي: إيران تتسبب في "دمار هائل" في الشرق الأوسطالبحرين تدين الهجوم على منشأتي أرامكو بالسعودية: اعتداء آثممقتل شخص وإصابة آخر في إطلاق نار بمقاطعة أونتاريو الكنديةالمصرية للاتصالات: سرعة الإنترنت في مصر ارتفعت 53% في آخر 6 أشهرخيانة وطائفية.. جرائم الكتائب وإسرائيل ضد أبرياء صبرا وشاتيلا6 آلاف طفل معرضون للخطر بسبب حريق كاتدرائية نوتردام.. اعرف التفاصيلعروض مسرحية متنوعه ضمن فاعليات مهرجان الهواه بالإسكندريةبالأسماء.. حركة تنقلات النيابة الإدارية في العام القضائي الجديدتأجيل محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء4" لـ23 سبتمبرالمستشار "طه كرسوع" أمينا عاما لمجلس الدولة بعد قبول اعتذار "عبد الفتاح"هنا الزاهد تنشر صورًا مع شقيقتيها.. وآيتن عامر: "3 قمرات""قرار صعب إني أقتل طفلي".. عمرو سلامة يكشف سبب حذف مشهدانتشال التميمي: نعلن أسماء أعضاء لجان تحكيم الجونة السينمائي كاملة غدًاصلاح بن البادية.. غير اسمه بسبب عائلته الصوفية وشارك المليجي بطولة فيلم

غدًا.. فصل الكهرباء من 8 صباحًا حتى 12 ظهرًا بعدة مناطق ببني سويف

   -  
محافظة بني سويف

أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق (أرض الحرية خلف الجامعة، شارع الجمهورية، شارع الأتوبيس، شارع رجائي) بمدينة بني سويف، غدًا السبت بداية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، وذلك نظرًا لإجراء أعمال صيانة بالمغذيات التي تخدم تلك المناطق.

ويتقدم قطاع الكهرباء بالاعتذار عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة لرفع كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي، مناشدًا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بـ«الفصل المؤقت للخدمة» اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة