القبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصاباترادار المرور يضبط 1455 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسةالزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازهبيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلةانتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)

اليوم.. منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة يلتقي اليابان في بطولة العالم

   -  
منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة

 يلتقي منتخب مصر للكرة الطائرة للشباب، تحت ١٩ سنة، نظيره الياباني في الساعة الثانية عشرة، ظهر اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثالثة ببطولة العالم، المقامة في تونس، خلال الفترة من 18 إلى 30 أغسطس الجاري، بمشاركة 20 منتخبًا.
 يبحث منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة عن مواصلة التألق بالبطولة، بعدما حقق فوزًا مهمًا أول أمس بالجولة الأولى على نظيره الألماني،

بطل العالم بنتيجة 3 /2، قبل أن يفوز على اليابان في الجولة الثانية بنتيجة 3/ 1 أمس ليتصدر المجموعة ويقترب بقوة من التأهل إلى دور الستة عشر في إنجاز جديد للرياضة المصرية. 
 تضم قائمة المنتخب 8 لاعبين، هم: عبدالعظيم مروان النجار وعبدالرحمن الحسينى وأنس محمد وكريم إبراهيم وإياد
محمد ومحمد العرابى ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.
 يلعب منتخب شباب الكرة الطائرة ضمن المجموعة الثالثة، التي ضمت إلى جانب الفراعنة، كلًا من  ألمانيا والأرجنتين واليابان والمكسيك. 
 يختتم منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة منافسات الدور الأول بمواجهة منتخب المكسيك غدًا السبت في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 يرأس بعثة منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة جابر عبدالعاطي، ويقود الفريق فنيًا حسن الحصري، يعاونه ناصر علي مدربًا، والمحلل التقني مصطفى صالح، والمدير الإداري ناصر حمدي، والدكتور مصطفى يسري للعلاج الطبيعي.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة