فيديو.. محمد رمضان يستعد لأقوى حفل بالرياض من داخل الطائرة بنمبر وانبهذا الموعد.. وجود وريفروود يلتقون بجمهورهم في حفل روك"الرى" تنظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسى لـ20 متدربا من الوزارةأسوان يواجه إف سي مصر فى ثالث وديات معسكر القاهرة استعداداً للمقاولون5 معلومات عن مباراة منتخب مصر و جزر القُمر اليومضبط 200 شيكارة دقيق بلدي داخل سيارة في طنطااستثمار 500 مليون جنيه لزيادة رصيف دمياط لتداول الحاوياتبحب الأغانى الشعبى.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلاليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية"فيتو" تلتقي فريق جامعة أسيوط الأول عالميا في كاسحات الألغام (فيديو وصور)عقوبات مغلظة بشأن التعدى على نهر النيل فى قانون الرى الجديد.. اعرف التفاصيلتقرير حكومى: تطوير شامل وصيانة 216 محطة سكة حديد خلال 5 سنواتحماية الشواطىء: 5 أجهزة لرصد ارتفاع المناسيب على شاطئ البحر المتوسطعلماء سويديون يطورون "لاصقة طبية" تكشف الخلايا السرطانية خلال دقائق"القوى العاملة" بالقليوبية تنظم ملتقى توظيفيًا يوفر 10 آلاف فرصة عملدراسة: فيتامين "د" ومكملات "أوميجا -3" ليس لها دور في منع الالتهابات«المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعاتدراسة: الصيام المتقطع يزيد عمر المرضى الخاضعين لقسطرة القلبتفجير بئر زراعى لتنفيذ مشروعات صوب زراعية ونباتات عطرية للشباب ببلاطلقاء للموهوبين من أبناء حى الخليفة فى قصر الأمير طاز.. اليوم

اليوم.. منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة يلتقي اليابان في بطولة العالم

   -  
منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة

 يلتقي منتخب مصر للكرة الطائرة للشباب، تحت ١٩ سنة، نظيره الياباني في الساعة الثانية عشرة، ظهر اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثالثة ببطولة العالم، المقامة في تونس، خلال الفترة من 18 إلى 30 أغسطس الجاري، بمشاركة 20 منتخبًا.
 يبحث منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة عن مواصلة التألق بالبطولة، بعدما حقق فوزًا مهمًا أول أمس بالجولة الأولى على نظيره الألماني،

بطل العالم بنتيجة 3 /2، قبل أن يفوز على اليابان في الجولة الثانية بنتيجة 3/ 1 أمس ليتصدر المجموعة ويقترب بقوة من التأهل إلى دور الستة عشر في إنجاز جديد للرياضة المصرية. 
 تضم قائمة المنتخب 8 لاعبين، هم: عبدالعظيم مروان النجار وعبدالرحمن الحسينى وأنس محمد وكريم إبراهيم وإياد
محمد ومحمد العرابى ويوسف نصير ويوسف جعفر وإبراهيم رسلان.
 يلعب منتخب شباب الكرة الطائرة ضمن المجموعة الثالثة، التي ضمت إلى جانب الفراعنة، كلًا من  ألمانيا والأرجنتين واليابان والمكسيك. 
 يختتم منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة منافسات الدور الأول بمواجهة منتخب المكسيك غدًا السبت في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.
 يرأس بعثة منتخب مصر للشباب للكرة الطائرة جابر عبدالعاطي، ويقود الفريق فنيًا حسن الحصري، يعاونه ناصر علي مدربًا، والمحلل التقني مصطفى صالح، والمدير الإداري ناصر حمدي، والدكتور مصطفى يسري للعلاج الطبيعي.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة