ضبط مستريح الإسماعيلية جمع 4 ملايين جنيه من ضحيته بزعم توظيفهاأمن المنافذ يحبط 6 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعةضبط نصابة استولت على أموال الغير بزعم تخصيص وحدات سكنيةضبط 650 كيلو دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء فى الجيزةصور.. ضبط مصنع لتصنيع المواد المخدرة التخليقية فى الغربيةضبط 542 طن مواد غذائية و29 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاكالقبض على صاحب صيدلية بحوزته 9200 عقاقير مهربة جمركيا فى مدينة نصرجبروت امرأة.. وضعت منوم لزوجها وألقته فى النيل بقنا بسبب الخلافات الزوجيةضبط 49 تاجر مخدرات في حملة أمنية بالجيزةتجديد حبس متهم 15 يوما لاتهامه بالاشتراك في إحياء رابطة الوايت نايتسمي سليم برفقة ابنتها في أحدث جلسة تصويربعد هاشتاج "اشتقنالك".. تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب في السعوديةحلا شيحة عن مشاركتها في "الجونة": "أتمنى السنة دي يكون أحلى"محمد التاجي: عبدالوارث عسر خلص صفاء أبو السعود من "لدغة" حرف السينهبة مجدي تكشف عن جلسة تصوير من بيروتوفاة المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ الأسبقتأخر إقلاع 3 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة الدوريةالنائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالى سابق فى قضية تهريب 21 ألف قطعة أثريةالإحصاء: 300 ألف مولود جديد خلال 3 أشهر.. والقاهرة الأعلى فى عدد السكانالمستشار الإعلامى المصرى بالسودان: مصر لم ولن تتوانى عن الوقوف بجانب أشقائها

"حسني": ريجيم الجوهري القاسي دفعني للاستيلاء على أكلة جمبري تخص عريس

-  
""حسني": ريجيم الجوهري القاسي دفعني للاستيلاء على أكلة جمبري تخص عريس"

على غرار المشهد الشهير للفنان محمد هنيدي في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، الذي قابل فيه عامل "الدليفري" وسأله: "دي شقة المعلم فوزي ومراته الجديدة؟"، ورد عليه هنيدي: "أيوة دي شقة المعلم فوزي، وأنا مراته الجديدة" وأخذ الطعام منه.

هذا المشهد التمثيلي الكوميدي وقع بالفعل للفنان أحمد صلاح حسني، أثناء احترافه كرة القدم ولعبه للمنتخب المصري بأحد الفنادق.

الموقف كما رواه حسني، خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع عبر فضائية "cbc"، أنه كان في غرفته ومعه أحمد حسام ميدو وإبراهيم سعيد لاعبي المنتخب، وكانوا يعانون بسبب الرجيم القاسي الذي فرضه عليهم الراحل محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب المصري.

وقال حسني، إنه فوجئ بعامل بالفندق يطرق على الباب ومعه "جمبري وسمك" ودق جرس الباب، وفتح حسني له الباب، "ألراجل خبط وقالي العريس والعروسة هنا قولت له آه هنا، وخليته دخل الأكل ودخله فعلًا".

وأوضح حسني أن الكابتن محمود الجوهري عرف بالموقف بعدما اشتكى العريس والعروسة من عدم وصول الطعام بعدما ظلوا منتظرينه لفترة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة