للأمهات.. نصائح مهمة للاعتناء بالطفل بعد عملية الختانوزيرة الثقافة: مهرجان سماع رسالة سلام للعالم من أرض مصر الطيبة .. فيديوبسكلته.. مبادرة توعية طورت ثقافة العجل.. تعرف على التفاصيل.. فيديوالبطوطي: الاستقرار الأمني والاقتصادي سبب تقدم قطاع السياحة.. فيديوفقدت 30 كيلو من وزنى.. خالد سليم يكشف سر نحافته الشديدة.. فيديوفرقة القاهرة: نعمل على إحياء التراث التاريخي.. فيديوكيف تنبأت الأجهزة الأمنية بمخطط المطرية الإرهابي ..فيديوأصبح سلعة وميثاق الشرف ضرورة.. استشاري تجميل يكشف الوجه الآخر للإعلانات الطبية.. فيديودبلوماسي: قمة المناخ والتنمية المستدامة على رأس مناقشات الأمم المتحدةمحافظ المنيا يتابع انتظام العملية التعليمية بعدد من المدارسالليلة.. افتتاح معرض "فنون بابل" بوسط البلدالتعليم العالي تفتتح جامعة القاهرة الجديدة"الداخلية العراقية" تعلن القبض على الخلية المخططة لتفجير كربلاءمدرسة هيئة قناة السويس تطلب موظفين وعمال للعمل بنظام التعاقدتعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمس

علشان تكسرى ملل الدايت.. اعرفى طريقة عمل بسكويت الشوفان

   -  

يعتبر الشوفان من الحبوب الكاملة الصحية والمفيدة لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن والألياف المهمة لصحة الجسم، كما أن يتناوله يشعر بالشبع لفترات طويلة، ولذلك يعد من الخيارات الرائعة لمن يتبعون حمية غذائية، وطريقة عمل بسكويت الشوفان نقلا عن موقع" timesofindia" كالآتي:

المكونات:

كأسان من الشّوفان.

نصف كأس من الزّيت النّباتيّ.

ملعقة صغيرة من البيكنج باودر.

ملعقة صغيرة من الخميرة.

ملعقة كبيرة من الزّبدة.

خمس ملاعق كبيرة من العسل أو السكّر البنيّ.

نصف كأس من جوز الهند.

نصف كأس من الزّبيب.

طريقة التحضير

أحضري وعاءً كبيراً، ثمّ اخلطي جميع المكوّنات مع بعضها البعض باستثناء جوز الهند والزّبيب. افركي الخليط جيّداً حتّى يتكوّن لديك عجينة متماسكة وطريّة تتشكّل بسهولة.

اقسمي العجينة إلى قسمَين، ثمّ أضيفي جوز الهند والزّبيب على كلّ قسم، وأعيدي العجن مرّةً أخرى حتّى تتجانس بالكامل.

 سخّني الفرن على درجة حرارة عالية لمدّة عشر دقائق، ثمّ خفّفيه للوسط.

 أحضري صينيّة الفرن وادهنيها بالقليل من الزّيت النّباتيّ، ثمّ قطّعي العجينة على شكل كرات صغيرة، ثمّ اضغطي عليها قليلاً حتّى تصبح منبسطةً بعض الشّيء.

رصّي البسكويت في الصّينيّة مع ترك مسافة صغيرة لترتاح العجينة.

اتركي العجينة في الصّينيّة مدّة عشر دقائق لترتاح، ثمّ أدخليها الفرن في الرّفّ المتوسّط مدّة عشر دقائق حتّى تنضج.

حمّري الوجه قليلاً ليصبح لونه ذهبيّاً . اتركي البسكويت ليبرد ثمّ ضعيه في طبق التّقديم.

WhatsApp Image 2019-08-21 at 3.27.26 AM (1)
WhatsApp Image 2019-08-21 at 3.27.26 AM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة