الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتياحتفالية لتوزيع جوائز مؤسسة هيكل للصحافة 23 سبتمبرمحافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»وزير المالية: صرف كامل قيم دعم الصادرات المتأخرة للشركات الصغيرة على الفور600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديومي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديواشتهر بفن الفقراء.. تعرف على الديكوباج.. فيديومصر تشارك في منتدى "عموم إفريقيا لثقافة السلام" بأنجولاوزارة الثقافة ناعية أحمد سخسوخ: "ميدان النقد المسرحي فقد أحد فرسانه"

زوج لـ محكمة الأسرة: "فوجئت بحمل زوجتى أثناء سفري للخارج والطفل مش ابنى"

-  

أقام زوج دعوى إنكار نسب، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ادعى فيها حمل زوجته رغم سفره خارج البلاد، مؤكدًا هجر زوجته لمنزل الزوجية طوال فترة غيابه، ورفضها إجراء تحليل البصمة الوراثية، وتهديده على يد أهلها لدرجة دفعتهم لتحريض بلطجية على التعدى عليه بعلقة موت، وطرده من منزله والاستيلاء على متعلقاته الشخصية.

وأضاف الزوج "س.ن.ا" أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "عقد قرانى على زوجتى فى عام 2015، وبعدها سافرت بحكم عملى، وتردد عليها إجازات لمدة شهرين فى كل عامين أو ثلاثة بسبب الظروف، ومن هنا بدأت أصدم بوجهها القبيح الذى كانت تخفيه دائما عنى، ولسانها السليط".

وتابع: "حاولت أن أقوم سلوكها، لكنها تمادت فى تصرفاتها وعدم احترامها لى، وأخذت تفتعل معى المشكلات، وتترك المنزل لشهور ولا أعرف مكانها، إلى أن تركته فترة زادت على 10 أشهر، ثم تواصلت معى وأخبرتنى بإنجابها طفل رغم سفرى، لأصاب بالجنون".

ويؤكد: "بدأت التساؤلات والشكوك تعصف بذهنى، بسبب رفضها تحليل البصمة الوراثية، وما الذى يثبت لى أن هذا الطفل من صلبي، وليس ابن رجل آخر غدر بها وللتخلص من ورطتها نسبته لى، فواجهتها بتلك التساؤلات والشكوك، ففوجئت بها كل ما يهمها إنفاقى على الطفل، فقررت أن اتخذ ضدها كل الإجراءات القانونية، ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت ضدها دعوى قضائية طالبت فيها بنفى نسب هذه الطفل عنى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة