العربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديومصر عفية بيكم.. إجابات الرئيس السيسي على المصريين تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديووفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسيوفاة الفنان الليبي علي أحمد سالم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراع مع المرضبعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أياممسار إجباري تحيي حفلاً غنائياً بمدينة نصر في أكتوبر المقبلماجد المصري: مشاركاتي الفنية تخضع لمعايير محددةماجد المصر: لهذا السبب أرفض الأعمال السينمائية المعروضة عليحوار مصراوي.. مدرب الأهلي الأسبق يتحدث عن نهائي الترجي وتدريب الزمالك وكوليباليصورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يوما

يا حظه.. راكب أمواج يحظى بفرصة اقتراب من الدلافين.. صور

   -  

فى مشهد رائع، حصل راكب أمواج، على أكثر ما يتمنى،عندما وجد نفسه خلال تواجده على لوح التزلج الخاص به، فى مواجهة 2 من الدلافين، اللذين كانا يداعبانه، ويقفزان على سطح المياه فى لقطات مميزة.

كان الرجل يتجول بلوحة الأمواج في إل بورتو بشاطئ مانهاتن عندما ظهر أمامه زوجان من الدلافين، وتم التقاط الصور، إذ بدا الرجل فى سعادة شديدة من رؤيته للدلافين يقفزون على سطح المياه، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

قفز الدلفين في الهواء، فيما ظل الرجل مكانه، إذا حصل على منظر رائع وكان قريب جدا من الدلافين التى جاءت وكأنه تشاركه متعته فى التزلج.

كان المصور ديف ويلدون، 63 عامًا، في المكان المناسب في الوقت المناسب لالتقاط اللحظة المذهلة في وقت سابق من هذا العام، ففى  سلسلة من اللقطات، يمكن رؤية الدولفين وهو يقفز فجأة من وإلى الماء.

وتظهر الصور، أن الدولفين يتجه مباشرة إلى راكب الأمواج، والذى رفع ذراعيه فى الهواء، احتفاءا بمشهد الدلافين.

الدلافين
الدولفين يفطس
الصور
المصور ديف ويلدون
دولفين
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة