تقرير عالمي يطالب بالمساواة وعدم التمييز ضد الإناث لتحقيق أهداف التنميةرونالدو وجورجينا..أخيرا حانت "اللحظة السعيدة" وتحقيق أمنية والدتهخليكى صبورة وأسمعيه..التعامل مع الخلافات الزوجية له أصول علشان تطلعي كسبانهللمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية21 ألف قطعة تعود للعصر الفرعوني والبطلمي.. الآثار المضبوطة في قضية التهريب الكبرىالدولار يتراجع قرشا في 6 بنوك.. ويسجل 16.42 جنيه للبيعفصل المرافق عن المخالفين لقرار طلاء واجهات المباني بـ"كفر البطيخ"فيديو.. أول ظهور لـ عاصي الحلاني بعد "فقدانه الذاكرة": بكرة عندي ركوبة حصانمصادر: منقب آثار محبوس احتياطيا بين متهمي قضية تهريب الآثار الكبرىالعثور على جثة متحللة وعظام بشرية بطريق مرسى علم -القصيرالمؤشرات الأولية للانتخابات التونسية.. قيس سعيد يقترب من قصر قرطاجالجمبسوت مثالي في الخريفايتيدا تدعو شركات التجارة الإلكترونية لبحث تطوير الصناعةأسعار الذهب تستقر عالميا مع توقعات خفض أسعار المركزي الأمريكي للفائدةانطلاق النسخة الثانية من قمة التجارة الإلكترونية بمشاركة 80 متحدثابي بي تستهدف زيادة إنتاجها من الغاز بمصر لأكثر من 3 أضعاف بحلول 2020الاتصالات تطرح قانون المعاملات الإلكترونية للحوار المجتمعي خلال شهرالأسهم الأوروبية تواصل التراجع متأثرة بالهجوم على منشأتي أرامكوبنك القاهرة: المركزي الأوغندي يقر الاستحواذ على كل أسهم "القاهرة كمبالا"إحالة مدير التحقيقات بـ"القابضة للتشييد والتعمير" للمحاكمة العاجلة

شيرى عادل تعلن انفصالها عن زوجها معز مسعود بعد عام من الشائعات

-  
أعلنت الفنانة شيرى عادل، انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عام تقريبا، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

وانتشرت خلال الأشهر الماضية، أخبار انفصال شيرى عادل عن زوجها معز معز مسعود إلا أنهما فى كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات، إلا أن المرة الأخيرة والتى كانت قبل شهرين كانت الأخبار صحيحة رغم نفيهما بنشر فيديو يجمعهما ساخرين مع خبر الطلاق الأخير.

وتزوجت شيرى عادل من الداعية معز مسعود وسط بعد تعاونهما فى شهر رمضان قبل الماضى فى مسلسل "السهام المارقة" الذى أنتجه معز وقامت بشيرى ببطولته، وذلك وسط جدل كبير  نظرا للاختلاف الفكرى بينهما وطبيعة عملهما الأولى فنانة والآخر داعية داعية الا أنهما تحديا كل ذلك وتزوجا وفى النهاية لم تستمر الزيجة أكثر من عام.

وغابت شيرى عادل عن الأعمال الفنية من زواجها من معز مسعود باستثناء بطولتها حكاية من 5 حلقات بعنوان "نظرة فابتسامة" ضمت حكايات الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" وشاركها البطولة أحمد العوضى والذى عرض فى سبتمبر 2018.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة