وزير النقل يتفقد تطوير طريق «بنها- المنصورة»«تنسيقية الأحزاب»: الجيل الحالي واعٍ لأفعال «الإخوان» بفضل مؤتمرات الشبابالمصريون في أمريكا يواصلون الاحتشاد والاحتفال أمام مقر السيسي بنيويورك (صور)«التجمع» يعلن رفض الدعوات المشبوهة التي تستهدف الوقيعة بين الشعب وقواته المسلحة«الخرباوي»: «الإخوان» ليس لديهم مانع في التحالف مع الشيطان لتحقيق أهدافهميوسف الحسيني: مصر دخلت عزلة دولية في عهد الإخوان.. واليوم تقود إفريقيا«عمال مصر» يعلن رفضه القاطع لكل حملات التشكيك ضد الرئيس السيسيأغاني وهتافات ترحيب.. شاهد | المصريون يحتشدون أمام مقر الرئيس السيسي بنيويوركخطير.. استشاري طب الأطفال يحذر من الاختلاط في المدارس لهذا السبببعد تحذيرات الصحة.. بدائل لمادة الرانيتيدين المسرطنة لمعالجة الحموضةاللجنة العليا للأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويوركبطريرك الكاثوليك يشرف على انتخاب مجلس شورى إيبارشية القاهرة والدلتاالأنبا عمانوئيل يترأس القداس الاحتفالي لسيامة الشماس أمجد عزت5 آلاف يشاركون في احتفالية فكرة في لعبة لكنائس عين شمس وعزبة النخل..صورالبابا تواضروس يعزي إيبارشية بورسعيد في نياحة كاهن مارمرقس«الداخلية»: الكشف عن وكر إرهابي في المطرية.. ومقتل قيادي بـ«حسم الإخوانية»تفاصيل مقتل إرهابي تابع لـ«حسم» الإخوانية في المطرية (فيديو)ليس بينها أثر مصري.. عجائب الدنيا السبع الجديدةمصرع 7 من ميليشيا الحوثي الإرهابية في عملية للجيش اليمني بصعدةبسبب التخطي الخاطئ.. مصرع وإصابة 11 في تصادم ميكروباص بسوهاج

صور.. رفع 203 حالات إشغال و15 مخالفة مقاهي وإزالة 20 حاجزا في الغربية

-  
"صور.. رفع 203 حالات إشغال و15 مخالفة مقاهي وإزالة 20 حاجزا في الغربية"

شنت إدارة المرافق بالغربية حملة ليلية فD مدينة طنطا، أسفرت عن رفع 203 حالات إشغال، و2215 مخالفة مقاهي و5 شاشات عرض، و20 حاجزا يعيق الحركة المرورية.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد وسيم قنديل، مأمور قسم مرافق الغربية، بتنفيذ حملة مكبرة ليلية شارك فيها المقدم محمد السعدني، رئيس مباحث قسم المرافق، والمقدم محمد على نائب مأمور قسم المرافق، من قسم مرافق الغربية، أسفرت عن رفع مخالفات 15 "كافيه" بطنطا، و203 حالات رفع إشغال بالطريق العام، و20 حاجزا يعيق حركة المرور، و3 عربات يد، وتم رفع 5 شاشات عرض تليفزيونية بدون ترخيص.

تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة