بينهم حلا شيحة وشيري عادل.. أصدقاء خالد سليم يحتفلون بعيد ميلادهيتصدره فتحي عبدالوهاب.. طرح أفيش جديد لـ "لص بغداد"في أولى حلقات العروض النهائية بـ"The voice".. حماقي يختار حفظية ويمان ويضحى بمتسابق مصريرامي إمام يرد على شائعات وفاة والده بفيديو من الـ"لوكيشن"في "The voice".. أحلام تنقذ رباب ناجد للمرة الثانية وتضحى بـ"الشريفي"بحضور زوجها.. تكريم وفاء عامر عن مجمل أعمالها في افتتاح مهرجان الرباطفي "The voice" سميرة سعيد تختار "البخيل" وكلارا وتضحى بـ"توفيق الكلش"في "The voice".. راغب علامة يختار دعاء وعياشي.. وشرف يغادربالفيديو| روبي توضح حقيقة انسحابها من مسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عزللمرة الأولى حلقات العروض بـ"The voice" مسجلة.. ومصدر بـ "mbc" يكشف السببالروائي محمد جبريل: أنا موجود في كل أعمالي وسيرتي الذاتية جزء من رواياتيضمن حملة هذا هو الإسلام.. قوافل دعوية لـ أوقاف الشرقية بالعاشر وفاقوس.. صوروكيل «موازنة النواب»: هناك تناغم بين السياسات النقدية والمالية في مصرانعقاد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال المصري - العماني لبحث التعاونخبير اقتصادي يكشف مزايا خفض سعر الفائدةتأجيل «حلّ حزب البناء والتنمية» إلى 21 ديسمبرطهران: قوات الأمن تمارس ضبط النفس واستعادة الهدوء أولويةبالفيديو – ألمانيا وهولندا إلى يورو 2020بالفيديو – كرواتيا تتأهل لليورو.. وصراع ثلاثي يحتدم بين ويلز والمجر وسلوفاكياالمرشح الرئاسي الجزائري عبد المجيد تبون يلتقي السفير الأمريكي بالجزائر

التحرش قادم من تركيا.. مصر تحتل المركز السادس عالميا في القوة البحرية

   -  
اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق

كشف اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، عن سبب زيارة رئيس وزراء لبنان سعد الحريري إلى واشنطن، لإعادة ترسيم الحدود البحرية وخروج إسرائيل من الخريطة بعد حصولها على قطعة دون مبرر.

وأكد سمير فرج خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج «نظرة» المذاع على قناة «صدى البلد» أن مصر تستطيع أن تدافع عن حدودها دون اللجوء إلى الأمم المتحدة.

وشدد مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، على أن مصر عندما ضمن إليها الرافال والميستيرال وأصبحنا نحتل المركز السادس عالميا في القوة البحرية لحماية الحدود البحرية، خاصة أن هناك تحرشا قادما من تركيا.

وأوضح أن إيران أثارت أزمة مضيق هرمز ردا على تضييق الخلاف الأمريكي فضلا عن التهديد بغلق باب المندب، لافتا إلى أن أمريكيا تريد بقاء إيران كما على حالها الآن لتهديد الدول المجاورة لشراء السلاح من امريكا ودفع ثمن التأمين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة