«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاط

التحرش قادم من تركيا.. مصر تحتل المركز السادس عالميا في القوة البحرية

   -  
اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق

كشف اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، عن سبب زيارة رئيس وزراء لبنان سعد الحريري إلى واشنطن، لإعادة ترسيم الحدود البحرية وخروج إسرائيل من الخريطة بعد حصولها على قطعة دون مبرر.

وأكد سمير فرج خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج «نظرة» المذاع على قناة «صدى البلد» أن مصر تستطيع أن تدافع عن حدودها دون اللجوء إلى الأمم المتحدة.

وشدد مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، على أن مصر عندما ضمن إليها الرافال والميستيرال وأصبحنا نحتل المركز السادس عالميا في القوة البحرية لحماية الحدود البحرية، خاصة أن هناك تحرشا قادما من تركيا.

وأوضح أن إيران أثارت أزمة مضيق هرمز ردا على تضييق الخلاف الأمريكي فضلا عن التهديد بغلق باب المندب، لافتا إلى أن أمريكيا تريد بقاء إيران كما على حالها الآن لتهديد الدول المجاورة لشراء السلاح من امريكا ودفع ثمن التأمين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة