برنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبيرشقق وفيلات.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطروحة من الإسكان (صور)بالصور.. بدء اختيار "صنايعية مصر" بالفسطاطناقشت أزمات المنطقة.. تفاصيل القمة المصرية الأردنية العراقية"المعلمين": محافظ الوادى الجديد يخصص 3 آلاف فدان لصالح النقابةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدصور.. ضباط شرطة يصطحبون بنات الشهيد هشام العزب فى أول أيام الدراسةنشأت الديهى: اعتذار "الجزيرة" عن فبركة فيديوهات تاريخى وغير مسبوقفيديو.. إكسترا نيوز تذيع بثا مباشرا من ميادين محافظات الجمهورية وميدان التحريرشاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكسفيديو.. كاتب صحفى: مخطط لتفكيك الدولة المصرية "عمود الخيمة للمنطقة العربية"نشأت الديهى: الترتيبات للجمعية العامة للأمم المتحدة تسير على قدم وساقالإبراشى: قنوات الإخوان تتاجر بفيديوهات للمرأة المصرية"فى حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصرىإفتتاح 22 محطة صرف صحي بداية أبريل المقبل بكفر الشيخموجز المحافظات.. مصرع رضيع سقط من فوق سرير غرفة النوم

مصادر: نجل وزير خارجية فلسطين الأسبق محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل"

   -  
"مصادر: نجل وزير خارجية فلسطين الأسبق محبوس على ذمة قضية "خلية الأمل""

قالت مصادر مطلعة، إن رامي شعث، نجل وزير الخارجية الفلسطيني الأسبق، نبيل شعث، محبوس احتياطيا على ذمة التحقيقات، في قضية تتعلق بالإنضمام إلى جماعة أنشئت خلافا لأحكام القانون، تعمل على منع مؤسسات الدولة من مباشرة عملها.

وأضافت المصادر، لـ"الوطن"، أن القضية المحبوس على ذمتها "شعث" تضم عددا آخر من المتهمين الذين ألقي القبض عليهم قبل عدة أسابيع، بينهم المحامي زياد العليمي، والصحفيان حسام مؤنس وهشام فؤاد، وآخرين، تقرر حبسهم احتياطيا منذ ضبطهم في القضية المعروفة بـ"خلية الأمل".

وأعلنت أسرة رامي شعث خلال الساعات الماضية، في بيان لها، عبر فيس بوك، إلقاء القبض عليه في مصر، وترحيل زوجته الفرنسية إلى بلادها.

فيما صرح والده لوسائل إعلامية، بأن نجله، الذي يحمل الجنسيتين "الفلسطينية والمصرية" أُلقي القبض عليه في مصر.

وقرر النائب العام، التحفظ على أموال المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "خلية الأمل"، ومنعهم من التصرف فيها، بموجب الاتهامات المنسوبة لهم، وعرض القرار على محكمة الجنايات، وفق ما يقتضيه القانون، والتي أيدته.

وذكرت المصادر، أن "رامي شعث عرض على النيابة قبل عدة أيام، وتم التحقيق معه، ومواجهته بالاتهامات المنسوبة له، وصدر قرار بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة