مالحة وتهدد الأراضي.. زراعات سيوة في خطر بسبب الآبار العشوائيةمياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبراستمرار أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع القصيررئيس جامعة الفيوم يشارك باجتماع المجلس الأعلى للجامعاتدراسة معوقات المنطقة الصناعية بوادي الهلال بأسوانبالصور..فحص15عربة حنطور بأسوان استعدادا للموسم السياحيكل نقطة بتفرق.. ندوة للتوعية بأهمية ترشيد المياه في قنامحافظ البحيرة يحيل 107 طبيب وممرض وإداري للتحقيقوكيل تعليم الفيوم يلتقى ممثلى الأكاديمية المهنية للمعلمين"لا للإدمان لا للمخدرات" ندوة بمديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية"البحوث الإسلامية" يطلق حملة بالمدارس والمعاهد الأزهرية بمشاركة 3 الآف واعظ250 مليون يورو مساعدات أوروبية لإيطاليا لتطوير أبحاث الطاقة النظيفةالحكومة: المنطقة الحرة ببورسعيد تضم 83 مشروعاً باستثمارات تبلغ 2.4 مليار دولار"الجمارك ": اهتمام كبير بحماية الملكية الفكرية والعلامات التجارية المسجلةانطلاق فعاليات الملتقى الأول لاستراتيجيات "الاقتصاد الأخضر " 29 سبتمبرالغرفة التجارية بالقاهرة توزع 1000 شنطة مدرسية للأسر الأكثر احتياجًابسبب الحساسية.. وفاة شاب عمره 18عاما بعد تناوله ساندوتش دجاج متبل باللبنوداعاً للسرطان..علماء يبتكرون حقنة مليئة بالبكتيريا تحقن فى الورم لتدميرهرسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصر

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 23-8-2019 والقنوات الناقلة.. الأهلي ودوري إنجليزي وإسباني

   -  
وليد أزارو - الأهلي - أطلع برة
مشوار إفريقي ودوري إنجليزي وإسباني وسعودي.. أهلا بكم في الجمعة الكروي.

الأهلي تحت قيادة محمد يوسف يواجه فريق أطلع برة من جنوب السودان في السابعة مساءً على أون سبورت.

وتنطلق الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي بمواجهة أستون فيلا أمام إيفرتون في لقاء من المنتظر أن يشهد مشاركة الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي في التاسعة مساءً على بي إن سبورتس 2.

الجولة الثانية في إسبانيا، تبدأ بلقاء غرناطة أمام إشبيلية في الثامنة مساءً ثم ليفانتي أمام فياريال في العاشرة مساءً على بي إن سبورتس 3.

وفي ألمانيا، يحل بوروسيا دورتموند ضيفا على كولن في الثامنة والنصف مساءً على بي إن سبورتس 5.

وتُستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي بمواجهة الهلال أمام أبها في السادسة مساءً والتعاون ضد الحزم في السادسة و10 دقائق مساءً واتحاد جدة ضد الرائد في الثامنة إلا 10 دقائق مساءً على قنوات السعودية الرياضية.

وفي البرتغال يلعب ريو أفي أمام ديسبورتيفو أفيش الذي يضم بين صفوفه محمود عبد المنعم "كهربا" الذي حصل مؤخرا على البطاقة الدولية ليحق له المشاركة مع فريقه. لقاء ينطلق في العاشرة والربع مساءً وغير مذاع.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة