بالأسماء.. تشكيل القضاء الأعلى بعد انضمام الصاوي ممثلا للنيابة العامةريا أبي راشد: "الجونة السينمائي" سيكون رائعًا كالعادةمحمود عبد المغني: انتهيت من "صاحب المقام شرف"سوسن بدر تطمئن جمهورها: "هرد عليكم في أقرب فرصة"مينا النجار: أشارك في "مالمو السينمائي" وهذا ما أتمنى أن يحققه ملتقى ميدفستاتحاد جدة يجدد عقد مهاجم الفريق رومارينهوبروتوكول تعاون بين "اتحاد الكرة" و"الجامعات"اتحاد الكرة يعرض على إيهاب جلال ضم هذا الثنائي لجهاز المنتخب٩ لاعبين يمثلون نادي المنيا ببطولة الاتحاد المصري للإسكواشالترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأنديةعبدالعزيز بن تركي رئيسًا للاتحاد العربي بالتزكيةمصيلحي يؤازر سلة الاتحاد قبل مواجهة الرياضي اللبنانيرئيس نادي الإسماعيلي يشكر اللاعبين وينصح الجماهيركواليس دخول التوأم حسام وابراهيم دائرة المرشحين لتدريب منتخب مصركيشو يحتل المركز الخامس في بطولة العالم للمصارعةصحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين اليابانيالتحالف العربي: الأسلحة المستخدمة في هجوم «أرامكو» إيرانيةتعرف على مبادرات الحكومة لسداد متأخرات دعم الصادرات

استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية

   -  
أعلنت أمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في محافظة الدقهلية بكامل تشكيلاتها استقالتها الرسمية من الحزب؛ نظرا لسوء إدارة أمين عام المحافظة للأمور وتعنته ضد أمانة الكردي.

وتضمن نص الاستقالات: "عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، نتقدم لكم بالشكر على الفترة التي قضيناها في الحزب، ونتمنى لكم التوفيق في المسيرة، متمنين النوايا والجهود الطيبة وإن لم يحسن المردود".

وأوضح نص الاستقالة أنه اختلفت الرؤى وأوليات العمل ولم نعد قادرين على التوافق حولهما، ولم نتوقف عند خلافات شخصية ولا استحقاقات حزبية ارتئينا عندها أن النية صادقة، وإن لم يحسن الأداء والاجتهاد، ولكننا توقفنا عندما تأكدنا أننا فقدنا الأمل بكل ما يتعلق برؤية الحزب والسياسة الواضحة.

الدقهلية تكرم ١١٤ أوائل الشهادات التعليمية العامة والأزهرية
وتابعت الاستقالة في نصها، نشكر الحزب الذي أتاح لنا الفرصة للتعارف، وتكوين مجموعة مخلصة لا تريد شيئا إلا رفعة الوطن، لكم الشكر وأطيب الأماني، فقد اختلفت السبل ويتبقى هدف واحد هو رفعة الوطن. استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة