لو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمانالإسرائيليون يصوتون اليوم في ثاني انتخابات عامة خلال 2019«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندرية

"كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة"

-  
جثة - أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

"الله أكبر الله أكبر" رفع المؤذن نداء الحق لصلاة المغرب يوم عرفة "وقفة عيد الأضحى المبارك"، أسرع المصلون للحاق بصلاة الجماعة إلا أن مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة حالت دون وصول موظف إلى المسجد، دون أن يدري ما ستؤول إليه الأمور.

في طريقه إلى المسجد القريب من منزله، رمق طفلا يعتدي بالسب والشتم على المارة فاقترب ناصحا إياه "عيب يا ولد.. لازم تحترم اللي أكبر منك".

لم تلق كلمات الموظف بإحدى المدارس قبولا لدى الطفل الذي أسرع إلى منزله، وقص على شقيقيه ما حدث، فعاد الثلاثة مهرولين حتى لحقوا بخصمهم، وتناقش الشقيقان مع الموظف بكلمات حادة، وتطور الأمر إلى مشاجرة اعتديا خلالها عليه بالضرب المبرح حتى طرحاه أرضا.

انتهت الشجار بتدخل بعض المارة، لم يتردد الموظف في التوجه إلى قسم شرطة الحوامدية، حرر محضرا ضد الشقيقين اتهمهما بالاعتداء عليه بالضرب وأرفق تقريرا طبيا بالإصابات التي لحقت به.

فور تلقيه البلاغ أخطر العميد عادل أبو سريع مأمور قسم شرطة الحوامدية وحدة المباحث بقيادة المقدم محمد أبو القاسم، الذي وجه معاونه النقيب فاروق عبد القادر بضبط المشكو في حقهما، وأمكن ضبطهما.

في طريق عودته إلى المنزل، شعر الموظف بحالة إعياء شديد، أسرع إلى مستشفى الحوامدية العام، وخضع لفحص طبي دقيق بقسم الاستقبال ليتلقى خبر غير سار، تبين إصابته بنزيف داخلي نتيجة وصلة الضرب التي تعرض لها.

أوصى الطبيب المعالج بحجز المصاب تحت الملاحظة لحين استقرار حالة الصحية -ليقضي أيام العيد على فراش المرض- واستمر الأمر 10 أيام حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس الأربعاء متأثرا بإصابته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة