أدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاطاليوم.. ​الطرق الصوفية تنظم مؤتمرًا لتأكيد دعمها للدولة

بنك الاستثمار القومي يخفض الفائدة 1% على أعلى شهادة ادخار بالسوق

-  
محمود منتصر الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة
كتبت- منال المصري:
قال محمود منتصر، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن البنك قرر خفض الفائدة 1%؜ على شهادة الاستثمار ذات الأجل عام، والتي تقدم أعلى عائد بالبنوك بداية من يوم الأحد، بعد قرار البنك المركزي بخفض الفائدة.
وقال منتصر إن الفائدة على الشهادة ذات العائد الثابت 15.75% ستنخفض إلى 14.75% ويصرف عائد الشهادة شهريا.
ويطرح بنك الاستثمار القومي شهادات الاستثمار عبر فروع البنك الأهلي المصري.

ويأتي ذلك بعد قرار البنك المركزي اليوم بخفض الفائدة ١.٥٪؜ في اجتماع لجنة السياسة النقدية لأول مرة من ٦ أشهر ليسجل متوسط سعر الكوريدور ١٤.٢٥٪؜ على الودائع و١٥.٢٥٪؜ على الإقراض مقابل ١٥.٧٥٪؜ على الايداع و١٦.٧٥٪؜ على الأقراص .

وأشار منتصر إلى أن البنك قرر أيضا خفض الفائدة ١٪؜ على شهادة الاستثمار ذات أجل ٣ سنوات لتتراجع إلى ١٤٪؜ مقابل ١٥٪؜ ويصرف عائدها كل ٣ أشهر .

وأكد منتصر أن الفائدة الجديدة ستطبق على العملاء الجدد أو على استحقاق آجال الشهادات القائمة بينما العملاء القائمين الذين اشتروا الشهادات قبل قرار خفض الفائدة يستمتعون بالعائد القديم حتى انتهاء آجال الشهادة.
ويتماشى قرار بنك الاستثمار القومي مع البنك الأهلي اليوم بخفض الفائدة ١٪؜ على الشهادات الثابتة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة