للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

باولو أوتوري لـ في الجول: علمت بترشيحي لتدريب الأهلي.. أرغب بشدة في ذلك ولكن

   -  
باولو أوتوري
يعلم البرازيلي باولو أوتوري بوجود اسمه ضمن قائمة المرشحين لتدريب الأهلي، فهل بدأت خطوات المفاوضات معه؟

وتوجه FilGoal.com للحديث مع أوتوري الذي كشف: "نعم، علمت بترشيحي لقيادة الأهلي".

وأردف "ولكن لم يتواصل معي أي مسؤول من الأهلي بشكل رسمي حتى الآن".

وأضاف "لدي رغبة قوية في القدوم لتدريب الأهلي. أعرف جيدا أنه يعد فريقا كبيرا ولكنني امتلك تاريخا كبيرا أيضا".

وواصل في حديثه مع FilGoal.com "عملت في العديد من الأندية الكبيرة حول العالم. عملت لمدة 11 عاما ونصف في البرتغال و4 أعوام ونصف في بيرو، وعامين في اليابان و6 أعوام في قطر".

وأكمل حديثه قائلا: "ولذلك أحترم الجميع لأنني مدرب محترف ودائما أعمل حول العالم".

وأتم "جاهز لخوض تجربة جديدة في مصر إذا تم الاتفاق مع الأهلي".

باولو أوتوري صاحب الـ 62 عاما يتولى في الوقت الحالي منصب المدير الرياضي في نادي سانتوس البرازيلي.

وحقق أوتوري في مسيرته التدريبية 4 ألقاب من بينهم

ساو باولو البرازيلي انتصر على ليفربول بهدف مقابل لا شيء في كأس العالم للأندية عام 2005 ليرفع اللقب مع مدربه باولو أوتوري.

نسخة 2005 من كأس العالم للأندية التي شهدت تتويج باولو أوتوري، شهدت الظهور الأول لـ الأهلي في البطولة، قبل أن يخسر أمام اتحاد جدة وأمام سيدني الأسترالي.

وبعيدا عن كأس العالم للأندية، حقق باولو أوتوري لقب كأس ليبرتادوريس مرتين. مرة مع كروزيرو البرازيلي في 1996-97، ومرة مع ساو باولو موسم 2004-05.

أولى ألقاب باولو أوتوري التدريبة جاءت مع بوتافوجو البرازيلي موسم 1994-95.

آخر محطات باولو أوتوري التدريبة قبل توليه المدير الرياضي لـ سانتوي، كانت مع أتليتكو ناسيونال الكولومبي في الفترة ما بين يناير وحتى مايو من عام 2019.

وانتصر أتليتكو ناسيونال 8 مرات وتعادل 9 مرات وخسر 7 خلال قيادته للفريق في 24 مباراة.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة