"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة"الإسكان" تعتمد المخطط الاستراتيجي العام لقريتين بمطروح"بحوث الإلكترونيات" يوقع اتفاقية مع "معهد شنغهاي" لإنشاء غرف نظيفةالجريدة الرسمية تنشر قواعد وشروط حجز الأرصفة بميناء دمياطغدًا.. الفرصة الأخيرة للتسجيل بتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الأجنبيةبرتوكول تعاون بين محافظة القاهرة وبنك التنمية الصناعيةتقرير عالمي يطالب بالمساواة وعدم التمييز ضد الإناث لتحقيق أهداف التنميةرونالدو وجورجينا..أخيرا حانت "اللحظة السعيدة" وتحقيق أمنية والدتهخليكى صبورة وأسمعيه..التعامل مع الخلافات الزوجية له أصول علشان تطلعي كسبانهللمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية21 ألف قطعة تعود للعصر الفرعوني والبطلمي.. الآثار المضبوطة في قضية التهريب الكبرىالدولار يتراجع قرشا في 6 بنوك.. ويسجل 16.42 جنيه للبيعفصل المرافق عن المخالفين لقرار طلاء واجهات المباني بـ"كفر البطيخ"فيديو.. أول ظهور لـ عاصي الحلاني بعد "فقدانه الذاكرة": بكرة عندي ركوبة حصانمصادر: منقب آثار محبوس احتياطيا بين متهمي قضية تهريب الآثار الكبرىالعثور على جثة متحللة وعظام بشرية بطريق مرسى علم -القصير

بسبب النادي الأهلي .. أحمد صلاح حسني: أبويا قالي أنت مجنون

   -  
أحمد صلاح حسني

قال الفنان أحمد صلاح حسني، إنه احترف في أحد الأندية الألمانية خلال فترة الثانوية العامة، موضحا أن السفر إلي الخارج كان صعبا جدا خاصة أنه كان 18 سنة فقط.

وأضاف حسني خلال برنامج «معكم»، المذاع على فضائية « سي بي سي»، وتقدمه الإعلامية «منى الشاذلي»، أن ثقافة المجتمع في الماضي كانت تعترض على السفر للخارج خاصة أنه كان يلعب في النادي الأهلي، ووالدته كانت تخاف عليه.

وأكد حسني، أن في الفترة التي كان يلعب فيها بالنادي الأهلي، تحدث مع والده أن يترك كرة القدم ويحترف التمثيل من خلال الالتحاق بمعهد السينما؛ مرددا: « ابويا قالي انت مجنون».

وتحدث حسنى؛ عن ذكرياته في ألمانيا وكيف واجه المجتمع الأوربي؛ وتعلمه الطبخ؛ والألمانية وغيرها من الخبرات التي اكتسبها خاصة أنه عاش هناك 5 سنوات ونصف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة