مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاطاليوم.. ​الطرق الصوفية تنظم مؤتمرًا لتأكيد دعمها للدولةشرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات

عقب تخفيض «المركزي».. البنك الأهلي المصري يخفض سعر الفائدة 1 و1.5%

-  
أحد فروع البنك الأهلي المصري - صورة أرشيفية

قرر البنك الأهلي المصري، أكبر بنك عام في السوق، خفض أسعار العائد على الشهادة الثلاثية البلاتينية بمعدل 1% لتصبح 14% و14.25% بدلا من 15% و15.25%.

وقال يحيى أبوالفتوح، النائب الأول لرئيس البنك، إن البنك قرر خفض العائد على الشهادات متغيرة العائد بمعدل 1.5% لتصبح 14.5% بدلا من 16%.

ويعد البنك الأهلى المصرى أول بنك يقرر تحريك أسعار الفائدة لديه، عقب قرار لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها، مساء الخميس، خفض سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 150 نقطة أساس ليصل إلى 14.25%، 15.5%، 14.75%.

يذكر أن اللجنة قررت أيضا خفض سعر الائتمان والخصم بواقع 150 نقطة أساس ليصل إلى 14.75%.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة