صدمة كبرى لـ الأهلي والزمالك بشأن حكم مباراة السوبرليفربول يحذر جماهيره قبل موقعة نابولي في دوري ابطال اوروبابث مباشر .. مباراة انتر ميلان و براج التشيكي في دوري أبطال اوروباحسام حسن يترقب .. جلسة نهائية حاسمة بين اتحاد الكرة وإيهاب جلالأزارو يخضع لـ فحص طبي اليوم في الأهلياستعدادات مكثفة لـ الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالسوبر .. اقرأ التفاصيلليس من بينها الأهلى أو الزمالك.. تعرف على قائمة الأندية الأكثر شهرة على تويتروزارة الشباب تعقد جلسة طارئة لبحث أزمة تهديد استبعاد رفع الأثقال من الأولمبياد3 أسباب تعمق جراح عصام الحضري في تدريب المنتخبمباراة الهلال والاتحاد .. لمن تكون الغلبة في قمة دوري أبطال آسيااتفاق بين تذكرتي والزمالك لتوقيع عقود بيع تذاكر المبارياتاستبعاد مصر من بطولة العالم للأثقال وتهديد مشاركتها بالأوليمبيادضبط مستريح الإسماعيلية جمع 4 ملايين جنيه من ضحيته بزعم توظيفهاأمن المنافذ يحبط 6 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعةضبط نصابة استولت على أموال الغير بزعم تخصيص وحدات سكنيةضبط 650 كيلو دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء فى الجيزةصور.. ضبط مصنع لتصنيع المواد المخدرة التخليقية فى الغربيةضبط 542 طن مواد غذائية و29 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاكالقبض على صاحب صيدلية بحوزته 9200 عقاقير مهربة جمركيا فى مدينة نصرجبروت امرأة.. وضعت منوم لزوجها وألقته فى النيل بقنا بسبب الخلافات الزوجية

سوبر كورة يستعرض خطة الإطاحة بالنجوم الـ4 فى "خلطة" ميتشو بالزمالك

   -  
يستعد الصربي ميلوتين سيريدويفيتش "ميتشو" لتولي المهمة الأولى مع الزمالك عندما يلتقي ديكاداها الصومالي بعد غد السبت في الثامنة مساء على استاد برج العرب في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، باعتبارها المباراة الأولى له مع الفريق الأبيض بعد تكليفه رسميا بقيادة الفارس الأبيض وقيامه باستقدام ثنائي مساعدين له في جهازه الفني.

ويتميز ميتشو باللعب بطريقة 4 / 4 / 2 وهي الطريقة التي لعب بها مختلف مبارياته مع الفرق التي تولى تدريبها من قبل وآخرها أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي، حيث يعتمد على هذه الطريقة بمشتقاتها.

وفي حال اعتماد ميتشو على طريقة 4 / 4 / 2 مع الزمالك سيكون من شأنه تغيير خطة لعب الفريق الأبيض في الموسم الجديد والذي كان يعتمد على طريقة 4 / 2 / 3 / 1 ، وهي الطريقة التي أدى بها مع السويسري كريستيان جروس وخالد جلال وكذلك طارق يحيى الذي تولى القيادة الفنية بشكل مؤقت.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة