تويوتا تزيح الستار عن نسخة اختبارية من "بريوس" تعمل بالطاقة الشمسيةتعميم بطاقة "ميزة" في جامعة عين شمس بنهاية يوليو 2020محافظ جنوب سيناء يطالب رؤساء المدن بالانتهاء من ملف تقنين الأراضيوفد "موازنة البرلمان" يختتم جولته في أمريكا.. لقاءات وتبادل خبراتآمنة يعتمد المخططات العمرانية لقرى في البحيرةالساعة بـ1000 جنيه.. ضبط 12 فتاة في كافيهات متلبسات بتسهيل ممارسة الرذيلة بالعجوزةرئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العمل بعيادة الرمد بالمستشفيات الجامعيةعاجل.. بوتين: تشكيل اللجنة الدستورية السورية على وشك الانتهاءالروح الرياضية ملهاش وطن.. فندق المصرى فى زنجبار يودع الفريق بتورتة4/17 أخبار رياضية لا تفوتك اليومسوبر كورة يكشف عدد الكاميرات المستخدمة فى نقل سوبر الأهلى والزمالكحسام غالى يحتفل بعيد ميلاد نجله إبراهيم.. صوررئيس الإسماعيلي يشيد باللاعبين والجهاز الفني ويوجه رسالة للجماهيرشاهد.. إيهاب جلال ولاعبو المصرى فى الطائرة استعدادًا للعودة بعد رباعية ماليندىعدنان حلبية لـ"TIME SPORT": إيهاب جلال مستمر فى المصرى الموسم المقبلبعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الخسارة من جينيراسيون السنغالىالداخلية يواجه الشهداء غدًا في أولى وديات معسكر الإسماعيليةسوبر كورة يكشف مكان المحاضرة الأخيرة لفايلر وموعد إعلان تشكيل الأهلىطبيب الزمالك يطمئن على تأهيل جنش في ألمانيابعثة الزمالك تصل القاهرة بعد الخسارة من جينيراسيون السنغالي

"الوطنية للصحافة" تقبل استقالة عصام فرج بعد اختياره أمينا عاما للأعلى للإعلام

   -  
‎وافقت الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة كرم جبر، في اجتماعها مساء اليوم الخميس، على قبول استقالة الدكتور عصام الدين فرج بعد ترشيحه أمينا عاما للمجلس الأعلى للإعلام، ووجهت له الهيئة الشكر على جهوده طوال الفترة الماضية، وتمنت له التوفيق في عمله الجديد.

اختيار الدكتور عصام فرج أمينًا عامًا للأعلى للإعلام

كما وافقت الهيئة على أول وأكبر حركة ترقيات للعاملين بها، وذلك لأول مرة في تاريخها، بعد استكمال الدراسات والموافقات من وزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، في اجتماعه الطارئ أمس الأربعاء، إعفاء أحمد سليم، الأمين العام الحالي، واختيار الدكتور عصام الدين فرج، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، بعد استقالته من عضوية الهيئة لعدم تعارض المصالح.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة