تعرف على مؤشرات تجارب جمع القمامة بـ "الصفارة" في الإسكندريةبعد سرقتها .. صحة القليوبية تشكل لجنة لجرد عهدة مستشفى طحانوبكيف تتعامل مع حروق الماء المغلى؟ إسعافات أولية تحميك من آثارها على الجلد5 أكلات خطر على صحة كلبك.. منها الثوم والبصل والحليبعشان متتخضيش...علامات بتقولك الولادة قربتبرنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبيرشقق وفيلات.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطروحة من الإسكان (صور)بالصور.. بدء اختيار "صنايعية مصر" بالفسطاطناقشت أزمات المنطقة.. تفاصيل القمة المصرية الأردنية العراقية"المعلمين": محافظ الوادى الجديد يخصص 3 آلاف فدان لصالح النقابةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدصور.. ضباط شرطة يصطحبون بنات الشهيد هشام العزب فى أول أيام الدراسةنشأت الديهى: اعتذار "الجزيرة" عن فبركة فيديوهات تاريخى وغير مسبوقفيديو.. إكسترا نيوز تذيع بثا مباشرا من ميادين محافظات الجمهورية وميدان التحريرشاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكسفيديو.. كاتب صحفى: مخطط لتفكيك الدولة المصرية "عمود الخيمة للمنطقة العربية"

على مساحة 20 فدانا.. إنشاء منطقة خدمات تجارية لوجستية بكفر الشيخ

   -  
على مساحة 20 فدانًا إنشاء منطقة خدمات تجارية لوجستية

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، إنشاء منطقة خدمات تجارية لوجستية متعددة الأغراض، طبقًا لقانون التجارة، على مساحة 20 فدانا بـ"ملاحة منيسي" بشمال المحافظة، تبعد عن الطريق الدولي بحوالي 700 متر.

وقال المحافظ، إنه من المقرر أن تحتوي هذه المنطقة اللوجستية على أماكن لتجميع الحاصلات الزراعية، ومنطقة تجارية متكاملة، بالتنسيق مع وزير التموين، فضلًا عن مخاطبة مجلس رئيس الوزراء للحصول علي موافقته.

وأضاف المحافظ، أنه جرى التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، لإقامة منطقة لوجستية متكاملة بشمال المحافظة بمنطقة ملاحة منيسي على مساحة 20 فدانًا تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإنشاء مناطق لوجستية بالمحافظات، فضلًا عن متابعة رئيس مجلس الوزراء بتوفير أراضٍ لإقامة المناطق اللوجستية.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة