س و ج.. اعرف كل شىء عن "شاعرة" أحبت هتلرتعرف على آخر مستجدات تطوير المتحف المصرى بالتحريرالموافقة على تجنيس 43 مصريا بجنسيات أجنبية مع الاحتفاظ بالمصريةاليوم.. مدبولي يشهد اجتماع محافظي المصارف العربية ويتابع "مشروع الغاز"زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب شمال غرب إيرانالعثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديومصر عفية بيكم.. إجابات الرئيس السيسي على المصريين تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديووفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسيوفاة الفنان الليبي علي أحمد سالم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراع مع المرضبعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أيام

الزمالك يرسل مستحقات أجوجو إلى ورثته

   -  
قررت إدارة نادي الزمالك إرسال باقي مستحقات لاعبه الراحل إيمانويل أجوجو إلى ورثته على الرغم من أن قوانين المحكمة الرياضية لا تنص على توريث مستحقات اللاعبين.

وقال خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "الزمالك يقرر إرسال باقي المستحقات المالية المتأخرة للاعب المتوفي "أجوجو" إلى ورثته كموقف إنساني".

ولعب أجوجو 27 مباراة دولية مع منتخب غانا خلال الفترة من 2006 وحتى 2010، وشارك في بطولة أمم أفريقيا 2008.

تعرف على مسيرة أجوجو نجم الزمالك السابق الذي وافته المنية (فيديو)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة