ضبط 350 عبوة عصير مجهولة المصدرفي سوهاججامعة الإسكندرية تصل لنهائيات أكبر مسابقة عالمية عن الوعىوزير الشباب ومحافظ الدقهلية يشهدان ختام دورة الصداقة السنوية بأجاصحة الشرقية: نسب التجريع بحملة البلهارسيا تقارب مليون مواطنوفد المنيا يوزع 700 جائزة علي الطلبة من حفظة القرآن الكريمبالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقة

مصرع 4 أشخاص في بيارة صرف صحي بأسيوط

-  
بيارة - صورة أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم من بينهم سائق سيارة صرف صحي «الكسح» المميز التابعة للوحدة المحلية بمركز ومدينة صدفا، مصرعهم أثناء عملية تفريغ حمولة بإحدى بيارات الصرف الصحي بمدينة صدفا.

تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من العميد محمود مهران مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوقوع عدد من الأشخاص في بيارة للصرف الصحي بأحد المنازل بمدينة صدفا.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتم انتشال الجثامين وتبين من المعاينة مصرع المدعو «س. م. ع»، والمدعو «ف. د. خ»، والمدعو «م. ا. ع»، والمدعو «ز. ن. غ».

وتبين من التحريات الاولية أن المتوفين كانوا يقومون بكسح المنازل وأثناء تفريغ الحمولة ببيارة صرف صحي سقط خرطوم السيارة داخل البيارة وحاول أحدهم الإمساك بالخرطوم فسقط داخل البيارة وعندما حاول زملاؤه إنقاذه سقطوا خلفه، مما أسفر عن مصرعهم.

تم انتشال الجثامين ونقلهم إلى مستشفى صدفا المركزي وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

من جانبه، قال المحاسب حسين كشك، رئيس مركز ومدينة صدفا، إنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث وإن المجني عليهم كانوا يقومون بالعمل ببيارة الصرف، مما أسفر عن وفاتهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة