أستاذ اجتماع: يجب تنمية الوعي لدى المواطنين من أجل التصدي للشائعات"باريس": دوافع رجل حاول بسيارته اقتحام مسجد شرق فرنسا "لا تزال مجهولة"أرجون كابور يدعم مرضى السرطان ويحضر احتفالا بيوم الورود العالميحركة "الشباب" الصومالية تعترف بالهجوم على قاعدة سالين العسكريةضبط 70 قضية سرقة كهرباء وتحرير 294 ألف مخالفة مرورية (فيديو)حبس عاطلين متهمين بسرقة حقيبة سيدة في المريوطيةالتصريح بدفن جثة طفل سقط من الطابق الـ11 بالمرجشرطة التموين تحرر 1008 مخالفات تموينية خلال 24 ساعةجسم غريب يثير الذعر بشارع مصدق.. والمفرقعات: «شنطة بداخلها بوكيه ورد»التحفظ على 60 توك توك ودراجة بخارية في الدقهليةتحليل.. كيف يظهر الأهلي أمام سموحة؟المصري يخطف تعادلا مثيرًا أمام حرس الحدود بـ 10 لاعبينميدو يلبي دعوة فيفا لحفل الأفضل في العالمالعشري: استقبلنا هدفًا "ساذجًا" ضد المصريمن 9 لـ 15 مليون دولار.. أغلى أنواع الخيول حول العالمأم لتسعة أطفال تتنافس على منصب محافظ بنك إنجلترا.. اعرف القصةتعرف على أسعار اشتراكات مترو الأنفاق للطلابأحدث جهاز في العالم لحفظ وتعقيم المومياوات بالمتحف القومي للحضارة "فيديو"فيتو تكشف في عددها الجديد.. حرب الأكاذيب والتحريض ضد مصريعتمد على رؤية خرطوش رمسيس الثاني.. التصميمات النهائية لأول ميدان مسلة معلق في العالم

عاجل.. حبس الطالب المتهم بممارسة الرذيلة مع فتاة داخل مسجد بأبو كبير

   -  
"عاجل.. حبس الطالب المتهم بممارسة الرذيلة مع فتاة داخل مسجد بأبو كبير"

قررت نيابة أبوكبير، تحت إشراف المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الشرقية، حبس طالب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة هتك عرض قاصر، وقررت النيابة إخلاء سبيل طالبة وتسليمها لأسرتها، باشر التحقيق أحمد حسان مدير النيابة، ومحمد أبوالليل وكيل أول النيابة، جاء القرار بعد أن خضع المتهمان للتحقيق عقب ضبطهما فجرا في وضع مخل بالآداب في دورة مياه مسجد بمدينة أبوكبير. 

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت عرض المتهمين على الطب الشرعي لبيان عما إذا مارس الرذيلة من عدمه، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وذكرت التحريات والتحقيقات، أن شابا لاحظ دخول شاب وفتاة إلى المسجد، فتتبعهما، وبعدها سمع أصواتا تصدر من داخل إحدى دورات المياه، وباستطلاع الأمر شاهدهما يمارسان الرذيلة، فأبلغ رواد المسجد وأهالي المنطقة، الذين ألقوا القبض على المتهمين في حالة "تلبس"، بعدها أبلغوا الشرطة.

وأضافت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، أنه عقب وصول رجال الشرطة جرى اقتياد الشاب والفتاة إلى مركز الشرطة، وبدأت القوات في استجوابهما، وتبين من خلال الفحص والتحري أن المتهم "م . ج"، 18 عاما، طالب، على علاقة عاطفية بفتاة تدعى "ح .ش"، 16 عاما، طالبة، وأنه اتفق مع معها على التقابل في حمام المسجد لإقامة علاقة محرمة عقب صلاة الفجر، حتى يتمكنا من ممارسة الرذيلة مستغلين هدوء المسجد.

وأوضحت التحريات، أنه أحد سكان المنطقة شاهد الاثنين أثناء دخولهما المسجد عقب صلاة الفجر، وتتبع الشاب والفتاة وتبين وجودهما في وضع مخل بالآداب داخل دورة مياه المسجد.

وجاء في محضر الشرطة، أن المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة، وأنهما تربطهما علاقة عاطفية، وجرى التحفظ عليهما، وأمر مدير أمن الشرقية بتحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 4992 إداري مركز شرطة أبو كبير لسنة 2019، وجرى إحالتهما للنيابة التي باشرت التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة