مسؤول إماراتي: الهجوم الإرهابي على السعودية يعد تصعيداً خطيراًإصابة 8 في خروج قطار عن القضبان بهونج كونج (فيديو)عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة من الاحتلال الإسرائيليمن أغرب الحالات الطبية.. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين (فيديو)موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دور تموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةجريزمان يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام بوروسيا دورتمونداتحاد الكرة يعلن اسم مدرب منتخب مصر الجديد خلال ساعات"السوبر".. حديث الصباح والمساء في الأهليالمقاولون يستقر على القوام الأساسي قبل انطلاق الدوريبيراميدز يتمسك باستمرار "ديسابر"محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نابولي بدوري الأبطالوليد أزارو يخضع لاختبار طبي في الأهلي اليومليفربول يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبارامي ربيعة يعود لتدريبات الأهلي خلال 48 ساعةتقرير: برشلونة يفاوض جوهرته فاتي لتجديد عقدهالقبض على قادة "أولتراس يوفنتوس" بتهمة ابتزاز إدارة الناديتخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطالإبراهيموفيتش: أنا أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكياخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواق

بعد قرار المركزي.. بنك القاهرة يعيد النظر في أسعار الفائدة الأحد

-  
"بعد قرار المركزي.. بنك القاهرة يعيد النظر في أسعار الفائدة الأحد"

كشف طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، أن مصرفه سيقوم يوم الأحد المقبل بإعادة النظر في أسعار الفائدة على منتجات البنك في ضوء قرار البنك المركزي المصري بتخفيض الفائدة 1.5%.

وقال فايد، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن قرار المركزي صائب ويخدم الاقتصاد ويعمل على تشجيع الاستثمار وتخفيض تكلفة الدين المحلي.

وقررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري خلال اجتماعها، اليوم الخميس، خفض كل من سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة بواقع 1.5٪ ليصل إلى 14.25٪، و15.25٪ على الترتيب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة