وزيرة السياحة تبحث تأثير المتغيرات العالمية مع نظرائها بـ13 دولة٧٨٨ مليون جنيه حصيلة غرامات سرقة الكهرباء في 8 شهورتشييع جثمان الدكتور سعد جاويش من الجامع الأزهر (صور)مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تنظر للوطن على أنه "حفنة تراب"رسائل السيسي لرؤساء الدول والحكومات وضيوف مؤتمر "أفريقيا 2019"4 توصيات هامة للحفاظ على أشجار المانجو بعد انتهاء موسم الحصادضبط محاولة تهريب 365 قرصا مخدرا بمطار القاهرة (صور)البيئة: ٥ ملايين دولار لدعم الشركات للحد من المواد المستنفذة لطبقة الأوزونضبط عملات أثرية بمطاري الأقصر وأسيوط (صور)انطلاق جولة جديدة من مفاوضات سد النهضةنائبة كويتية: «يجب أن يدفع الوافدون ثمن الهواء الذي يتنفسونه‎»بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائلنائب محذرًا: القمامة تنقل الأمراض والعدوى"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "الأوقاف" لإدارة مبناهابرلمانية الحركة الوطنية تعلن دعمها للمفاوض المصري في قضية سد النهضة#التسريب_الثاني_لزوجه_المقاول.. فضائح محمد على تجتاح السوشيال ميديا.. فيديوعقب مجازاته لكتابته دواء من الخارج.. استقالة أخصائي جراحة بمستشفى قويسنا بالمنوفيةللأسر الأكثر احتياجا.. الأورمان: نفذنا 12 ألف مشروع تنموي في الفيوم

أسهم اليابان تغلق مستقرة قبل جاكسون هول وسهم شيسيدو يرتفع

-  
أغلقت الأسهم اليابانية مستقرة دون تغيير يذكر اليوم الخميس، إذ أحجم المستثمرون عن المراهنة بكثافة على أى من الاتجاهين صعودا أو نزولا قبيل تجمع مهم لمسئولى البنوك المركزية فى الولايات المتحدة، والذى قد يقدم للأسواق بعض المؤشرات على الأمد القصير.

وتشهد الأسواق حالة من الترقب قبيل كلمة من المقرر أن يلقيها جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكي) يوم الجمعة فى جاكسون هول بولاية وايومنج خلال مؤتمر لمسؤولى البنوك المركزية.

وسيتطلع المستثمرون لأى تلميحات بشأن السياسات من باول قبيل اجتماع مجلس الاحتياطى الاتحادى فى سبتمبر، والمتوقع على نطاق واسع أن يشهد خفضا جديدا لأسعار الفائدة.

وأغلق المؤشر نيكى مرتفعا 0.05 % إلى 20628.01 نقطة.

وربح المؤشر القياسى 1% منذ بداية الأسبوع الجاري، إذ ساعدته آمال بشأن التحفيز فى ألمانيا وسياسات تيسيرية فى الصين فى الابتعاد عن أدنى مستوى فى سبعة أشهر الذى بلغه فى وقت سابق من الشهر الجاري، حين صنفت واشنطن بكين متلاعبا بالعملة مما أذكى مخاوف الحرب التجارية.

وارتفعت أسهم شركات صناعة مواد التجميل وشركات إدارة متاجر التجزئة التى يقبل عليها السائحون بعد بيانات حكومية أظهرت ارتفاع عدد السياح الأجانب الوافدين إلى اليابان فى يوليو 5.6 % مقارنة مع السنة السابقة.

وارتفع سهم شيسيدو 5.6 % ليتصدر المؤشر من حيث المكاسب بالنسبة المئوية.

وارتفعت أسهم التكنولوجيا فى ظل استمرار قوة نظيرتها الأمريكية مما دعم أداء وول ستريت على مدى الأسبوع الأخير.

وربح سهم طوكيو إلكترون 1%، وتقدم سهم أدفانتست 1.6 % وزاد سهم سكرين هولدنجز 3.3 %.

وبلغ عدد الأسهم الرابحة على المؤشر نيكى 125 سهما مقابل 93 سهما منخفضا.

وارتفع المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.04 % لينهى الجلسة عند 1498.06 نقطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة