«الداخلية»: الكشف عن وكر إرهابي في المطرية.. ومقتل قيادي بـ«حسم الإخوانية»تفاصيل مقتل إرهابي تابع لـ«حسم» الإخوانية في المطرية (فيديو)ليس بينها أثر مصري.. عجائب الدنيا السبع الجديدةمصرع 7 من ميليشيا الحوثي الإرهابية في عملية للجيش اليمني بصعدةبسبب التخطي الخاطئ.. مصرع وإصابة 11 في تصادم ميكروباص بسوهاجالشوط الثاني – بيراميدز (4) - (0) إنبي.. محمد فاروق والراااابعرايان سيكرست يعود من جديد كمذيع لبرنامج اكتشاف المواهب American Idol"حماة الوطن": جماعة الإخوان فشلت في زعزعة استقرار الدولةوزيرة الثقافة تفتتح مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحيةالجالية المصرية في نيويورك تنظم وقفات تأييد للرئيس السيسيرئيس مصلحة الجمارك يعود من السعوديةسقوط عاطل لاتهامه بالاتجار بالحشيش فى إمبابةإحالة عاطلين إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة سائق توك توك بالإكراهفيديو.. تعرف على جهود الشرطة في حفظ الأمن خلال أسبوعضبط 65 مخالفة مرافق و45 قضية تموينية بسوهاجمحافظ كفرالشيخ: مولنا مشروعات للشباب بـ 565 مليون جنيه لتوفير 11636 فرصة عملفيديو.. المصريون يحتشدون أمام مقر إقامة الرئيس السيسي بنيويورك لتأييدهمصر تُدين الحادث الإرهابى فى محافظة كربلاء العراقيةجريدة "القبس" الكويتية تعتذر لمصر عن نقل صورة مفبركة من الأناضولالداخلية تعلن مقتل إرهابى تابع لحركة حسم فى تبادل لإطلاق النار بالمطرية

الذهب العالمى يستقر وسط ترقب كلمة رئيس مجلس الاحتياطى فى جاكسون هول

-  
استقرت أسعار الذهب العالمى اليوم الخميس، فوق مستوى 1500 دولار مع ترقب المستثمرين لخطاب جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكي) فى اجتماع للبنوك المركزية العالمية لاستقاء أى مؤشرات على خفض أسعار الفائدة الأمريكية فى المستقبل.

واستقر سعر الذهب فى التعاملات الفورية عند 1502 دولار للأوقية، وانخفض الذهب فى المعاملات الآجلة بالولايات المتحدة 0.3 % ليصل إلى 1510.90 دولار للأوقية.

وتركز الأسواق حاليا على خطاب باول الذى يلقيه غدا الجمعة فى جاكسون هول سعيا لاستيضاح مسار السياسة النقدية الأمريكية، خاصة بعد انقلاب فى منحنى عائد سندات الخزانة الأمريكية أبرز خطر حدوث ركود للاقتصاد الأمريكي.

وأظهر محضر اجتماع البنك المركزى الأمريكى المنعقد فى يوليو، والذى نُشر أمس الأربعاء، انقسام صناع السياسات بشأن خفض أسعار الفائدة، لكنهم اتحدوا فى رغبتهم فى إعطاء انطباع بأنهم ليسوا على مسار نحو المزيد من التخفيضات.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة فى المعاملات الفورية 0.2 % إلى 17.07 دولار للأوقية، بينما خسر البلاتين 0.5% ليصل إلى 848.60 دولار للأوقية، ونزل البلاديوم 0.9 % إلى 1458.52 دولار للأوقية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة