نائبة كويتية: «يجب أن يدفع الوافدون ثمن الهواء الذي يتنفسونه‎»بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائلنائب محذرًا: القمامة تنقل الأمراض والعدوى"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "الأوقاف" لإدارة مبناهابرلمانية الحركة الوطنية تعلن دعمها للمفاوض المصري في قضية سد النهضة#التسريب_الثاني_لزوجه_المقاول.. فضائح محمد على تجتاح السوشيال ميديا.. فيديوعقب مجازاته لكتابته دواء من الخارج.. استقالة أخصائي جراحة بمستشفى قويسنا بالمنوفيةللأسر الأكثر احتياجا.. الأورمان: نفذنا 12 ألف مشروع تنموي في الفيومشائعات.. أمن بورسعيد يوضح حقيقة اختفاء رضيعة من والدتهالمواجهة الأمطار.. محافظة المنوفية تستعد للتغيرات المناخيةمحافظ أسوان يوجه بإعداد تقرير عن أدخنة مصنع كيما القديم.. فيديو وصورلضمان ممرض متميز.. اختبارات نفسية وطبية ولغة للمتقدمين لمدرسة التمريض بطور سيناءبعد مصرع شخصين وإصابة 20.. إزالة عقار عزبة فرعون بالإسكندرية.. صورالأجهزة الأمنية تفحص 75 شقة مفروشة و11 فندقا شعبيا بالغردقةوفد جامعة فيينا الطبية يزور جامعة النهضة لتنفيذ الشراكة فى مجال التعليم الطبى"البحث العلمى قاطرة التنمية".. تعرف على الاستراتيجية القومية للعلوم والتكنولوجيافي التباساتِ المشهدِ النَقديّ العربي (2/1)4 أمور تعلمناها من خسارة الزمالك في السنغال.. سلاح جديد وإنذار مبكر

صور.. ضبط وإزالة حالتى تعد على خط المياه الرئيسى المغذى لمرسى مطروح بالضبعة

   -  

تمكنت حملة مشتركة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقوات الأمن، من ضبط وصلتين لسرقة المياه خلسة، من خط الـ 1000مم المغذي لمدينة مرسى مطروح، وذلك بمنطقة حسنبك، غربي مدينة الضبعة.

وتمكنت الحملة من إزالة حالتي التعدى، التي كانت تهدر كميات كبيرة من مياه الشرب، واستغلالها في ري الزراعات، وتحرير المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المعتدي.

يذكر أن خط المياه الناقل لمياه الشرب، من محطة تنقية جنوب العلمين، بطول أكثر من 220 كيلومتر حتى مرسى مطروح غرباً، يتعرض لحالات تعدي وسرقة المياه لاستخدامها في ري الأراضي، مما يتسبب في إهدار كميات كبيرة من المياه التي تقدر بحوالي 50 ألف متر مكعب يوميا، ويتسبب ذلك في أزمات ونقص في المياه المخصصة للشرب وتكلف الدولة مبالغ طائلة.

ضبط وإزالة حالتي تعدي على خط المياه الرئيسي المغذي لمرسى مطروح  (1)
ضبط وإزالة حالتي تعدي على خط المياه الرئيسي المغذي لمرسى مطروح  (2)
ضبط وإزالة حالتي تعدي على خط المياه الرئيسي المغذي لمرسى مطروح  (3)
ضبط وإزالة حالتي تعدي على خط المياه الرئيسي المغذي لمرسى مطروح  (4)
ضبط وإزالة حالتي تعدي على خط المياه الرئيسي المغذي لمرسى مطروح  (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة