الجنايني يجتمع بالحكام استعداداً لانطلاق الدوري.. وإلغاء الحكم الإضافيمحمد رمضان: بقدم للجمهور شيء مش موجود في مصر.. فيديودبابات تعبر نهرًا في روسيا دون حاملات .. فيديوعايشين في لبخة.. توفيق عكاشة يشن هجوما عنيفا على الممثلين والمذيعين لهذا السبب.. فيديوالثواني الأخيرة تمنح الزمالك انتصارا مثيرا.. وفوز الأهلي بدوري اليد3 نجمات بإطلالات متشابهة فى حفل افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف عليهنانهيار أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي.. تفاصيل مثيرةبأزيائها الجريئة لا أعمالها الفنية.. رانيا يوسف تواصل إثارة الجدلبعد ظهورهما على السجادة الحمراء.. هل عادت شيري عادل إلى معز مسعود .. فيديوعمرو محمود ياسين: نصيبى وقسمتك 3 كان تحديا ليياسمين صبرى تخطف الأنظار بـ الجونة السينمائى.. فيديوليلى علوي تستعرض فستانها بـ الجونة السينمائي.. فيديوقبلة من احمد الفيشاوى لـ زوجته على السجادة الحمراء لـ الجونة السينمائي.. فيديوالمصري محمد أحمد البرلسي يفوز بجائزة المنظمة الدولية في العلوم الحيويةوفد اتحاد الصناعات المصرية يبحث بالسعودية تعزيز التعاون الصناعي والفرص الاستثماريةرئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الأوقاف«كاف» يؤكد تأجيل مباراة السوبر الأفريقي لأجل غير مسمى«عبدالحفيظ»: جاهزون لحصد اللقب وواثقون فى إمكانيات اللاعبين.. و«أمير»: نبحث عن البطولة الرابعة ولدينا فريق بطولاتالسوبر «السادس عشر» حائر بين الأهلى والزمالكمحافظة القليوبية لمتعهدى النظافة بشبرا: نحصر المنشآت لإدراجها بالمنظومة

تعرف على مواعيد الكشف الطبى لطلاب جامعة الإسكندرية الجدد

   -  

أعلن الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية، أن الوحدات العلاجية بكليات الجامعة ستبدأ فى استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعى 2019 /2020، لإجراء الكشف الطبى عليهم اعتبارا من منتصف سبتمبر القادم، موضحاً أن الجامعة ستقوم باعداد ملف صحى شامل لكل طالب مستجد يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة، وذلك من خلال جميع الوحدات الطبية ومعامل التحاليل بكليات الجامعة التى استعدت لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبى عليهم وفق جدول زمنى تم إعداده لمراعاة إنهاء إجراءات الكشف الطبى الأساسية للطلاب المستجدين فى 9/10/2019. 

وأشار الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الكشف الطبي على طلاب كلية الطـب سيكون بالوحدات العلاجية بالمجمع الطبى فى الفترة من 15 إلـى 19 سبتمبر، وعلى طلاب طب الأسنان من يـوم 22 سبتمبـر إلـى 26 سبتمبر، وعلى طلاب كلية الهندسة والفنون الجميلة، والصيدلة من 14 سبتمبر إلى 19 سبتمبر، وكلية الزراعة بالشاطبى، وزراعة سابا باشا، والتمريض، وكلية التربية النوعية، وتربية الطفولة المبكرة، والدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية من 15 سبتمبر إلى 19 سبتمبر، وعلى طلاب كلية العلوم فى الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر، وذلك بالوحدات العلاجية بكلياتهم، ويستكمل الكشف الطبى على جميع الطلاب الذين تخلفوا عن مواعيد الكشف الطبى السابقة ابتداء من يوم السبت 21/9/2019 بمقر الوحدات العلاجية بكل كلية من الكليات السابقة. 
 
وأضاف الدكتور جابر، أن الوحدة العلاجية بمجمع الكليات النظرية بسوتير سوف تستقبل طـلاب كليـة الطـب البيطـرى من 21 سبتمبر إلى 22 سبتمبر، وطلاب كلية التربية من 23 سبتمبر إلى 26 سبتمبر، والتجارة من 28 سبتمبر إلى 30 سبتمبر، والآداب من 1 أكتوبر إلى 3 أكتوبر، والسياحة من 4 إلى 5 سبتمبر، والحقوق من 7 أكتوبر إلى 9 أكتوبر. 
 
وقال أن الكشف الطبى على الطلاب من ذوى الإحتياجات الخاصة سيكون يوم 7 سبتمبر بمقر العيادة الشاملة بسوتر، وعلى الطلاب المستجدين والمحولين من إنتساب إلى انتظام من جميع الكليات النظرية والحاصلين على تقدير جيد يوم 14 سبتمبر، على أن يحضر الطالب ومعه إستمارة الكشف الطبى ومرفق بها صورة شخصية للطالب مختومة بختم الكلية المقيد بها، كما سيتم استقبال الطلاب المتخلفين عن مواعيد الكشف الطبى من كل الكليات ابتداءاً من 11 أكتوبر بالعيادة الشاملة.
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة