الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسةالزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازهبيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلةانتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت

حدث ليلاً| كشف تفاصيل التعدي على معاق بالشرقية.. وتطورات أزمة بريكست

   -  
حدث ليلاً

كتب - مصراوي:

شهدت الليلة الماضية وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي.

الداخلية تكشف تفاصيل التعدي على معاق داخل محل حلاقة بالشرقية

أعلنت وزارة الداخلية، عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" في بيان رسمي، عن تفاصيل ضبط مرتكبي واقعة التعدي على شاب "من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل محل حلاقة بالشرقية.

للتفاصيل اضغط هنا

كوريا الشمالية: لا نرغب في الحوار في ظل استمرار التهديدات العسكرية

حذرت كوريا الشمالية، اليوم الخميس، من صعوبة إجراء الحوار حول تفكيك الأسلحة النووية، طالما تسعى كوريا الجنوبية لشراء الأسلحة الحديثة مع استمرارها في القيام بما وصفتها بـ"الاعتداءات العسكرية".

للتفاصيل اضغط هنا

رئيس "كهرباء شمال الدلتا": 54 مليون جنيه إجمالي مشروعاتنا القومية الحالية

قال المهندس محمد عسل، رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إن الشركة حصلت على نصيب الأسد من بين شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية من حيث المساهمة فى تنفيذ وتوصيل التيار الكهربائي للمشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية الواقعة في النطاق الجغرافي للشركة، مشيرًا إلى أن إجمالي تكلفة المشروعات القومية التي يتم تنفيذها حاليًا يبلغ نحو 54 مليونًا و593 ألفًا و600 جنيه.

للتفاصيل اضغط هنا

ميركل: يمكن إيجاد حل بديل لإحدى النقاط الخلافية في اتفاق بركسيت "خلال 30 يوما"

أشارت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى أنه يمكن التوصل إلى حل بديل لحدود بين أيرلندا الشمالية وجمهورية أيرلندا، وهي واحدة اهم النقاط العالقة أمام التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، "في خلال 30 يوما".

للتفاصيل اضغط هنا

خاص| مصطفى كامل يعلن عودته للتمثيل مطلع 2020

كشف المطرب مصطفى كامل، عن عودته للتمثيل، مطلع العام الجديد 2020.

للتفاصيل اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة