فيديو.. محمد رمضان يستعد لأقوى حفل بالرياض من داخل الطائرة بنمبر وانبهذا الموعد.. وجود وريفروود يلتقون بجمهورهم في حفل روك"الرى" تنظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسى لـ20 متدربا من الوزارةأسوان يواجه إف سي مصر فى ثالث وديات معسكر القاهرة استعداداً للمقاولون5 معلومات عن مباراة منتخب مصر و جزر القُمر اليومضبط 200 شيكارة دقيق بلدي داخل سيارة في طنطااستثمار 500 مليون جنيه لزيادة رصيف دمياط لتداول الحاوياتبحب الأغانى الشعبى.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلاليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية"فيتو" تلتقي فريق جامعة أسيوط الأول عالميا في كاسحات الألغام (فيديو وصور)عقوبات مغلظة بشأن التعدى على نهر النيل فى قانون الرى الجديد.. اعرف التفاصيلتقرير حكومى: تطوير شامل وصيانة 216 محطة سكة حديد خلال 5 سنواتحماية الشواطىء: 5 أجهزة لرصد ارتفاع المناسيب على شاطئ البحر المتوسطعلماء سويديون يطورون "لاصقة طبية" تكشف الخلايا السرطانية خلال دقائق"القوى العاملة" بالقليوبية تنظم ملتقى توظيفيًا يوفر 10 آلاف فرصة عملدراسة: فيتامين "د" ومكملات "أوميجا -3" ليس لها دور في منع الالتهابات«المحافظين» يسأل وزير التعليم العالي عن استبعاد مرشحين للانتخابات الطلابية بالجامعاتدراسة: الصيام المتقطع يزيد عمر المرضى الخاضعين لقسطرة القلبتفجير بئر زراعى لتنفيذ مشروعات صوب زراعية ونباتات عطرية للشباب ببلاطلقاء للموهوبين من أبناء حى الخليفة فى قصر الأمير طاز.. اليوم

حدث ليلاً| كشف تفاصيل التعدي على معاق بالشرقية.. وتطورات أزمة بريكست

   -  
حدث ليلاً

كتب - مصراوي:

شهدت الليلة الماضية وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي.

الداخلية تكشف تفاصيل التعدي على معاق داخل محل حلاقة بالشرقية

أعلنت وزارة الداخلية، عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" في بيان رسمي، عن تفاصيل ضبط مرتكبي واقعة التعدي على شاب "من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل محل حلاقة بالشرقية.

للتفاصيل اضغط هنا

كوريا الشمالية: لا نرغب في الحوار في ظل استمرار التهديدات العسكرية

حذرت كوريا الشمالية، اليوم الخميس، من صعوبة إجراء الحوار حول تفكيك الأسلحة النووية، طالما تسعى كوريا الجنوبية لشراء الأسلحة الحديثة مع استمرارها في القيام بما وصفتها بـ"الاعتداءات العسكرية".

للتفاصيل اضغط هنا

رئيس "كهرباء شمال الدلتا": 54 مليون جنيه إجمالي مشروعاتنا القومية الحالية

قال المهندس محمد عسل، رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إن الشركة حصلت على نصيب الأسد من بين شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية من حيث المساهمة فى تنفيذ وتوصيل التيار الكهربائي للمشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية الواقعة في النطاق الجغرافي للشركة، مشيرًا إلى أن إجمالي تكلفة المشروعات القومية التي يتم تنفيذها حاليًا يبلغ نحو 54 مليونًا و593 ألفًا و600 جنيه.

للتفاصيل اضغط هنا

ميركل: يمكن إيجاد حل بديل لإحدى النقاط الخلافية في اتفاق بركسيت "خلال 30 يوما"

أشارت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى أنه يمكن التوصل إلى حل بديل لحدود بين أيرلندا الشمالية وجمهورية أيرلندا، وهي واحدة اهم النقاط العالقة أمام التوصل لاتفاق بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، "في خلال 30 يوما".

للتفاصيل اضغط هنا

خاص| مصطفى كامل يعلن عودته للتمثيل مطلع 2020

كشف المطرب مصطفى كامل، عن عودته للتمثيل، مطلع العام الجديد 2020.

للتفاصيل اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة