"جامعة بنى سويف" تحصل على شهادة الأيزو9001 في جودة الجهاز الإداري"التعليم" تكرم أبطال العالم لكرة اليد: 10 آلاف مكافأة لكل لاعبأهالي سمالوط يشيعون جنازة الشهيد المجند "مصطفى سيد"مصرع 12 شخصا وفقدان العشرات في غرق سفينة سياحية بالهندضبط المتهمين باستدراج سائق وسرقة دراجته البخارية بالإكراه في الشرقية«جنايات القاهرة» تستمع لشهادة ضابط الأمن الوطني في «محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية» (تفاصيل)الدفاع بـ«كتائب حلوان» قدم 15 دفعًا قانونيًا لتبرئة ساحة 3 متهمين من الانضمام لجماعة إرهابيةفتاة تشنق نفسها في «مروحة السقف» بسوهاج: «أسرتها أرغمتها على الزواج»سيارة شركة مقاولات تدهس موظفًا أسفل «دائرى الجيزة»تأجيل محاكمة المتهمين بـ«كتائب حلوان» لـ17 سبتمبرانهارت عليهم كتل صخرية.. مصرع ٤ منقبين عن الذهب بمرسى علم3 جامعات أمريكية تبحث سبل التعاون في مجال البحث العلمي مع جامعة الزقازيقشاهد.. وكيل تعليم الفيوم يُكرّم موجهي الرياضياتبالصور .. حملة تموينية مكبرة ورفع الاشغالات في بيلا بكفر الشيخدورة تدريبية لرفع كفاءة أخصائي التطوير التكنولوجى بتعليم الإسكندريةالأربعاء.. كلية الزراعة بالفيوم تحتفل بحصولها على الاعتمادأمين الفتوى بدار الإفتاء غداً فى جامعة الفيومتواصل فعاليات معسكر إعداد القادة بجامعة الفيومصور.. إزالة 6 حالات تعد على الاراضى الزراعية بالأقصرضبط 900 كيلو دقيق بلدى قبل تهريبه في الفيوم

الزمالك يعد حامد وعلاء وجمعة بترضية خلال أيام

   -  

أبلغ مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ثلاثى الفريق طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة، بعقد جلسة معهم خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تعديل عقودهم، التى وعدهم بها المجلس لمنعهم من الرحيل أو التفكير فى العروض التى يتلقونها فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية التى تنتهى بنهاية أغسطس.

حيث كان من المقرر أن يتم تعديل عقود ثلاثى الفريق عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، إلا أن الانشغال بملف المدير الفنى الجديد، عطل تلك الجلسة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من هذا الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن نجحت الإدارة فى التعاقد مع الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" ليصبح مديرًا فنيًا للفريق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة