الأسود يسيطر على عرض أزياء فيرساتشى وجينفير لوبيز تخطف الأنظار في ميلان"ناسا" تطلق اسم العالم المصري فاروق الباز على "كويكب"رئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر احتفالا ببدء العام الجامعي الجديد | صورحفل لرفع أعلام كليات جامعة حلوان واستقبال الطلاب الجدد.. غداباولو يقود هجوم الطلائع أمام المقاولون فى افتتاحية الدورىالزمالك يخوض مراناً لتصحيح أخطاء السوبر استعداداً للاتحاد فى الدوريحسام البدرى يصل اتحاد الكرة لاستلام مهمة تدريب المنتخب.. صورالدوري المصري.. 5 خواجات يظهرون لأول مرة فى الإيجبشيان ليجابتسامات ميتشو وجدية فايلر.. 7 صور تجسد الصدام الأول بين مدربى القطبينمفاجأة.. منافس الزمالك الأفريقى يحضر خسارة الأبيض أمام الأهلى فى السوبراتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقالس و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبرانطلاق الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش والمقاولون العرباتحاد الكرة يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر المقبلحسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعةبتكلفة 3.5 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوبالقومي لأسر الشهداء والمصابين ينظم رحلة لدير جبل الطير بسمالوط .. صورتعرف على قصة منزل أقامت فيه العائلة المقدسة ليلتين بأسيوط .. فيديو وصورحرق محلات الأقباط والفنادق وسيارات الشرطة.. جرائم جماعة الإخوان بالأقصر.. صورتنفيذ محاور وشبكة طرق بطول أكثر من 6 آلاف كم في سيناء

الصفقات الجديدة طريق يوسف لكسب ود جماهير الأهلي

   -  

لم يحظ الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بحب وثقة جماهير الأهلى، وبالتحديد منذ الخسارة بخماسية أمام صن داونز في النسخة الماضية من بطولة دورى أبطال افريقيا وتوديع البطولة من دور الـ1.

وأرتكب لاسارتي العديد من الأخطاء الفنية الفادحة طوال فترة قيادته للأهلى، وهى الأمور التي سيحاول محمد يوسف المدير الفني الذي تم اسناد المسئولية اليه بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، أن يبتعد عنها خلال الفترة القادمة لكسب ود جماهير الأهلي.

ولعل أبرز الأخطاء التي أرتكبها لاسارتي هى ابعاد الصفقات الجديدة، وهو الأمر الذي من المننظر أن يتلاشاه محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق ، ويقوم منح الصفقات الجديدة واللاعبين المغضوب عليهم الفرصة فى مواجهة اطلع بره المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل والتي تأتى فى إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال افريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة، وشهدت تدريبات الأهلى بعد رحيل لاسارتي  تألق الثنائى المالى اليو ديانج وصلاح محسن، وكان مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى قد جمد الثنائى ولم يعتمد عليهما مطلقا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة