5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمر

تجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمع

-  
أمر قاضى معارضات القاهرة الجديدة، بتجديد حبس خادمة وعامل كونت مع صديقها تشكيلا عصابيا لسرقة مصوغات ذهبية من شقة مخدومتها بالتجمع الأول، وذلك ١٥ أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على  خادمة لسرقتها مصوغات ذهبية من شقة مخدومتها بمنطقة التجمع الأول. 

ورد بلاغ لقسم شرطة التجمع الأول من س ح تفيد بسرقة مصوغاتها الذهبية تقدر بـ40 ألف جنيه من داخل شقتها بدائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمنطقة تبين بأن خادمتها نهال م، وراء ارتكاب واقعة السرقة وبسؤالها اعترفت بسرقتها للمصوغات الذهبية بالاشتراك مع آخر "م ع" جار ضبطه وأرشدت عن مكان المسروقات وبسؤال مقدمة البلاغ تعرفت على المسروقات واتهمتها بالسرقة.

وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة