منتجات النظافة النسائية تسبب دخول المواد الكيميائية فى الدمالتعرض اليومى للضوء الأزرق قد يؤدى إلى تسريع عملية الشيخوخة.. اعرف التفاصيلإصابة شخص بإطلاق نار من عناصر مواكبة فى مدينة طرابلس شمال لبنانالإمارات تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان بسبب الاحتجاجاتقتيلان و6 جرحى من جراء إطلاق نار في ساحة النور في مدينة طرابلس اللبنانيةإلغاء رحلات وإغلاق طرق إثر إضراب عام في كتالونياماكرون يدافع عن معارضته لانضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبيمظاهرات في ريف دير الزور الشرقي ضد تسليم مناطقهم للحكومة السوريةفوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالمياً في نشر الوعي بريادة الأعمالنقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانية

تأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)

-  
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 13 لسنة 61 قضائية بمجازاة رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين آخرين بمركز فايد بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات قانونية وإدارية جسيمة.

تضمن الحكم مجازاة السيد سليمان إبراهيم، مدير الشئون القانونية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد بغرامة تعادل خمسة أضعاف الأجر الوظيفي الذي كان يتقاضاه في الشهر قبل انتهاء خدمته، لقيامه بإعداد مشروع القرار رقم 11 لسنة 2016 الصادر من رئيس المدينة بتشكيل لجنة لإدارة اتحاد شاغلي قرية بالما أبو سلطان بفايد بالمخالفة لأحكام المادة 69 من قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 باعتبار أن القرية سياحية ولا تسري عليها نصوص مواد قانون البناء.

مجازاة 3 مسئولين بالمركز القومي للبحوث التربوية

وخصم أجر 15 يومًا من راتب شحاتة عبد العزيز عبد الكريم، مدير الإدارة الهندسية لقيامه بإصدار الترخيص رقم 22 لسنة 2017 في 3 يوليو 2017 باسم وفاء عبد العزيز محمد بتعديل الدور الأرضي للفيلا رقم 5 نموذج 1 ج بقرية بالما أبو سلطان بمسطح 68.4 متر مربع من الهيكل الخرساني دون الحصول على موافقة شركة الإسماعيلية الجديدة للاستثمار السياحي مالكة القرية بالمخالفة لبنود عقد البيع.

كما قضت المحكمة بمجازاة أشرف فؤاد مصطفى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية بعقوبة التنبيه لموافقته خلال رئاسته مدينة فايد على مشروع القرار رقم 11 لسنة 2016 بتشكيل لجنة لإدارة اتحاد شاغلي قرية بالما أبو سلطان بفايد بالمخالفة للقانون.

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم بحضور المستشار فوزي عبد الهادي، ممثل النيابة الإدارية، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار عبد الرءوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة الإدارية على الحكم وقررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات. تأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات) تأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات) تأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة