المصري محمد أحمد البرلسي يفوز بجائزة المنظمة الدولية في العلوم الحيويةوفد اتحاد الصناعات المصرية يبحث بالسعودية تعزيز التعاون الصناعي والفرص الاستثماريةرئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الأوقاف«كاف» يؤكد تأجيل مباراة السوبر الأفريقي لأجل غير مسمى«عبدالحفيظ»: جاهزون لحصد اللقب وواثقون فى إمكانيات اللاعبين.. و«أمير»: نبحث عن البطولة الرابعة ولدينا فريق بطولاتالسوبر «السادس عشر» حائر بين الأهلى والزمالكمحافظة القليوبية لمتعهدى النظافة بشبرا: نحصر المنشآت لإدراجها بالمنظومةضبط 144 بطاقة تموينية وكراتين زيت تموينى فى حملة تفتيشية بالدقهليةوديا .. شبان قنا يفوز على المدينة المنورة استعدادا لدوري القسم الثانيحكم رابع مصري يشارك ضمن طاقم ألماني لإدارة سوبر الاهلي والزمالكرئيس نادي أسوان : الأزمة المالية تطاردنا ونواجهها وحدناالإسماعيلية تنجح في استضافة بطولة الجمهورية لكمال الأجسام تحت 17 سنةلاعبو الأهلى والزمالك معا قبل مباراة السوبر.. تفاصيلكاريوس يتسبب في هدف كوميدي مع بشكتاش بمشاركة النني ..فيديوفايلر يتطلع للانضمام لقائمة مدربي الأهلي السوبرقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالكاخبار الاهلي اليوم 19-9-2019 .. فايلر يعلن قائمة الفريق لمباراة السوبر .. نقل لقاء كانو سبورت إلى استاد السلامرسميا.. إلغاء الحكم الإضافي بعد لقاء الجناينى والغندور ..صورإصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في تصادم سيارة وتوك توك بالدقهلية4 عاطلين وراء واقعتي سرقة بالإكراه على طريق «الكريمات»

إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمة

-  
أحالت وزارة العدل في القضية رقم 164 لسنة 60 قضائية عليا مدير عام الإدارة القانونية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف و6 محامين آخرين من مساعديه للمحاكمة بعد ثبوت خروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي وارتكابهم مخالفات قانونية وإدارية.

تقرير الاتهام شمل كلًا من: نهال كمال عبد الرحمن، وداليا نور الدين جمال ومحمد فتحي حافظ ومحمد مهدي نادي ومصطفى حمدي على ومحمد سيد سعودي، المحامون بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف وجمال إبراهيم مصباح، مدير عام الإدارة القانونية.

وأكدت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن المحالين من الأول حتى السادس تقاعسوا عن تحرير واعتماد مذكرات بالرأي في الأحكام الاستئنافية الصادرة في عدد من الدعاوى، ولم يرفقوا صور من تلك الأحكام بملفات الدعاوى مما أدى إلى فوات مواعيد الطعن بالنقض.

محافظ جنوب سيناء يكشف إهدار الملايين برأس سدر

وتبين من أوراق القضية أن المخالفين تقاعسوا عن تحرير مذكرات دفاع ببعض الدعاوى القضائية الخاصة بالشركة جهة عملهم رغم تداول الدعاوى عدة جلسات أمام المحكمة، ولم يقوموا بإرفاق صحف الاستئناف بالدعاوى أو يقدموا أصول العقود أمام محاكم أول درجة، وأهمل الأخير في أداء عمله بعدم إمساك الإدارة القانونية للسجلات، وعدم تسديد القيود بها. إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمة إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمة إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمة إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمة إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة