لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صور

تعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليوم

   -  

 تخوض بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب 2019، منافسات 9 ألعاب اليوم الخميس.

 حيث يخوض منتخب الريشة الطائرة رجال وسيدات التصفيات في الساعة التاسعة صباحًا، ويلعب منتخب السلة سيدات مباراة التصفيات في الساعة الرابعة عصرًا، ويلعب من منتخب الملاكمة كل من مصطفى قمصان في وزن 60 كجم، وأحمد عبدالمنعم وزن 75 كجم، ومحمد حمدي هيكل وزن 69 كجم، ويخوض منتخب الفروسية الدورة الثانية في منافسات الفردي، في حين يخوض نهائي الفرق في الساعة الخامسة عصرًا، ويخوض منتخب التجديف في الساعة التاسعة صباحًا منافسات الدور النهائي.

 ويخوض محمد قوطة وعبدالخالق البنا وسارة بركة ودارين

حجازي سباق نهائي 500م.

 ويلعب كل من عبدالرحمن عبدالحميد ومحمد الأكرادي نهائي منافسات البلياردو فردي رجال، ويلعب منتخب تنس الطاولة رجال وسيدات في دور ربع النهائي في الساعة العاشرة صباحًا، في حين يخوض منتخب التايكوندو الدور النهائي، حيث تلعب ميسون إيهاب نهائي وزن 73 كجم، وتلعب منة عبدالعال نهائي وزن + 73، ويلعب معاذ نبيل نهائي وزن 54 كجم، ومحمد منصور نهائي وزن 58 كجم، في حين يخوض عبدالرحمن أبو نهائي وزن 68 كجم.. وفي منافسات السباحة

التي ستنطلق في العاشرة صباحًا يخوض كل من ياسمين الشماع ومروان القماش وياسمين حسان هاني مورو منافسات نهائي 200 متر حرة.

 في حين يخوض كل من محمد عيسوي ويوسف القماش وسارة سليمان نهائي 100م صدر، ويخوض عبدالرحمن سامح وعلي خلف وفريدة عثمان وفريدة سمرة منافسات نهائي 50م فراشة. ويخوض كل من أحمد سالم وياسين الشماع ولجين عبداللطيف نهائي سباق 400 متر متنوع، ويخوض كل من محمد سامي وفريدة أيمن وفريدة عثمان منافسات نهائي 100م متنوع مختلط، قبل أن تختتم منافسات اليوم كل من هانيه مورو وياسمين حسان ونور ضياء ولجين عبداللطيف نهائي سباق 200م حرة.

 يذكر أن بعثة مصر احتفظت بصدارة الترتيب بعدما رفعت رصيدها إلى 30 ميدالية متنوعة حتى نهاية منافسات أمس، بواقع 8 ذهبيات، و12 فضية، و10 برونزيات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة