لماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراضما هى خيارات العلاج لسرطان الرئةمسلَّة ومتصفح وعلم مصر.. الأعلى للإعلام يعتمد الشعار الرسمي الجديد للمجلسأسامة هيكل لنظيرته اللبنانية: مصر حكومة وشعباً تقف وراء لبنان في محنتهالجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال تنعى ضحايا انفجار بيروتمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء7 مآذن فى المسجد الحرام الأولى أمر بإنشائها أبو جعفر المنصور.. اعرف الحكايةوصفات طبيعية من الشوفان للعناية بالبشرة للترطيب والتنظيف وعلاج حب الشبابعجوز عمرها 100 عام تغطى عينى زوجها لتهدئة أعصابه أثناء سحب دم منه.. صورماكرون يغرد لأول مرة باللغة العربية للتضامن مع بيروتالأزهر يدعو دول العالم لتقديم العون والمساعدات العاجلة إلى لبناناتحاد أطباء ألمانيا: موجة ثانية مسطحة من كورونا تحدث بالفعلالرئيس الموريتاني يعزي نظيره اللبناني في ضحايا انفجار بيروترئيس بيرو يعتزم تغيير الحكومة بعد خسارة رئيس الوزراء اقتراعا على الثقةالتأمين الصحي الشامل يخصص رقم 15344 للاستفسار عن المنظومة بالمحافظات«وداعًا شعلان».. محافظ البحيرة يُكرم وكيل الأوقاف السابق ويستقبل «الجديد»إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف بمركز سمالوط بالمنيا

وزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمترو

   -  
أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير جولة تفقدية بدأت بتفقد محطة عدلي منصور التبادلية، وعقد اجتماعا موسعا مع قيادات هيئة الأنفاق والشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للخط الثالث بالمحطة.

استعرض الوزير التخطيط العام للمنطقة التي يوجد بها المحطة والتي تعتبر نموذج للنقل متعدد الوسائط "الجزء الثانى من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو والسكك الحديدية - القطار المكهرب - موقف الأتوبيسات" ومعدلات تنفيذ المشروعين.

ووجه الوزير بضرورة العمل على مدار الساعة والالتزام بالجدول الزمني لكل مشروع، مشيرا إلى أهمية كل مشروع في تسهيل تنقل المواطنين خاصة مع الأهمية الكبيرة التي توليها الحكومة المصرية ممثلة في وزارة النقل بتعظيم منظومة النقل الجماعي سواء داخل القاهرة الكبرى أو من القاهرة إلى المدن الجديدة.

المترو: تخفيض سرعة القطارات حال ارتفاع الحرارة عن حدها الطبيعي

كما تفقد الوزير الأعمال الإنشائية لمحطات (الهايكستب عمر بن الخطاب-قباء-هشام بركات- النزهة - هليوبوليس) مستقلا قاطرة اختبار على السكة، والتقى بالمهندسين والفنيين لمحطات وأكد على ضرورة الانتهاء من محطة هليوبوليس والتي تعتبر من أكبر المحطات في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال أكتوبر المقبل، والانتهاء من محطات النزهة ١و٢وهشام بركات في ديسمبر المقبل، على أن يتم إنهاء كل محطات الجزأين الأول والثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو حتى محطة عدلي منصور في أبريل المقبل، بالتزامن مع وضع حجر الأساس للقطار المكهرب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة