ماكرون: علمت بالانسحاب الأمريكي من سوريا في "تغريدة"بالفيديو.. فولفو تزيح الستار عن أيقونتها الكهربائية بالكامل "XC40 ريشارج""مبادرة ثلاثية" من ماكرون للقاء أردوغان: لإعادة تركيا إلى العقلانيةالجيش السوري يدخل قرى جديدة في الريف الغربي بالحسكةرئيس تونس المؤقت يستعرض الاستعدادات لجلسة أداء قيس سعيد اليمينإصابة 50 فلسطينيا برصاص الاحتلال شرق قطاع غزةقادمة من اليونان.. الإسكندرية تستقبل أولى رحلات الكروز البحرية غداسعد الحريري: قررت قلب الطاولة على نفسي فداء للبنانالوزراء: لا ضريبة جديدة على السجائر.. ولا صحة لزيادة اسعار كروت الشحنكلمة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري للشعب: «هناك وجع حقيقي انفجر»الرئيس الفرنسي: التدخل العسكري التركي في شمال سوريا «حماقة»منتجات النظافة النسائية تسبب دخول المواد الكيميائية فى الدمالتعرض اليومى للضوء الأزرق قد يؤدى إلى تسريع عملية الشيخوخة.. اعرف التفاصيلإصابة شخص بإطلاق نار من عناصر مواكبة فى مدينة طرابلس شمال لبنانالإمارات تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان بسبب الاحتجاجاتقتيلان و6 جرحى من جراء إطلاق نار في ساحة النور في مدينة طرابلس اللبنانيةإلغاء رحلات وإغلاق طرق إثر إضراب عام في كتالونياماكرون يدافع عن معارضته لانضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبيمظاهرات في ريف دير الزور الشرقي ضد تسليم مناطقهم للحكومة السوريةفوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالمياً في نشر الوعي بريادة الأعمال

وزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمترو

   -  
أجرى وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير جولة تفقدية بدأت بتفقد محطة عدلي منصور التبادلية، وعقد اجتماعا موسعا مع قيادات هيئة الأنفاق والشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للخط الثالث بالمحطة.

استعرض الوزير التخطيط العام للمنطقة التي يوجد بها المحطة والتي تعتبر نموذج للنقل متعدد الوسائط "الجزء الثانى من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو والسكك الحديدية - القطار المكهرب - موقف الأتوبيسات" ومعدلات تنفيذ المشروعين.

ووجه الوزير بضرورة العمل على مدار الساعة والالتزام بالجدول الزمني لكل مشروع، مشيرا إلى أهمية كل مشروع في تسهيل تنقل المواطنين خاصة مع الأهمية الكبيرة التي توليها الحكومة المصرية ممثلة في وزارة النقل بتعظيم منظومة النقل الجماعي سواء داخل القاهرة الكبرى أو من القاهرة إلى المدن الجديدة.

المترو: تخفيض سرعة القطارات حال ارتفاع الحرارة عن حدها الطبيعي

كما تفقد الوزير الأعمال الإنشائية لمحطات (الهايكستب عمر بن الخطاب-قباء-هشام بركات- النزهة - هليوبوليس) مستقلا قاطرة اختبار على السكة، والتقى بالمهندسين والفنيين لمحطات وأكد على ضرورة الانتهاء من محطة هليوبوليس والتي تعتبر من أكبر المحطات في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال أكتوبر المقبل، والانتهاء من محطات النزهة ١و٢وهشام بركات في ديسمبر المقبل، على أن يتم إنهاء كل محطات الجزأين الأول والثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو حتى محطة عدلي منصور في أبريل المقبل، بالتزامن مع وضع حجر الأساس للقطار المكهرب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة