الشعر شاب والقلب شباب.. قلب وحرف زوجها الراحل كان اختبار عجوز لوشم ذراعهامنظمة الأمن والتعاون الأوروبى تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءأسعد رجل فى العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرىجهاز 6 أكتوبر: طرح وحدات ومحال بالمزاد العلني 15 أكتوبر المقبل"شومان" يعلن نجاح العملية الجراحية لشيخ الأزهر بفرنساالفقي: مكتبة الإسكندرية تسلمت وثائق "هيكل".. وحفل رسمي خلال أياملا يرى في مصر.. "مرصد حلون": كسوف حلقي للشمس 26 ديسمبر"الأعلى للإعلام": حجب موقع وإنذار 10 آخرين في واقعة "معلمة بورسعيد"لحماية السياح.. 3 تعليمات جديدة من "السياحة" للغوص في جنوب سيناءالولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانيةالرئيس الأفغاني: أثبتت "طالبان" أن تحركاتها الأخيرة "خدعة"روسيا والصين تنويان إنشاء مركز بيانات موحد لاستكشاف القمر والفضاءالأمن والتعاون الأوروبي تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءتأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورة

لجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»

   -  
شعار اتحاد الكرة - صورة أرشيفية

بدأت لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، مهام عملها، مساء الأربعاء، بالاجتماع مع فيرون أومبا، مدير التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن منطقتي أفريقيا والكاريبي.

حضر الاجتماع الدكتور جمال محمد على، نائب رئيس اللجنة، والدكتور أحمد عبدالله والدكتور سحر عبدالحق، عضوا اللجنة، فيما تعذر حضور الكابتن محمد فضل لسفره.

ومن المقرر أن تلتقي اللجنة، السبت المقبل، بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتعقد بعده أولى اجتماعاتها، يعقبه مؤتمر صحفي يتحدد موعده، الخميس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة