ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهليإصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دورى الأبطالتركى آل الشيخ يعرف الجماهير بمواهب المشتركين فى موسم الرياض.. فديوننشر القائمة الكاملة لأبطال الأهلي المكرمين في حفل مدينة نصرشاهد.. سارة خليفة طليقة كهربا تخطف الأنظار فى مهرجان القنوات الفضائيةالسيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المران

بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغرب

   -  
هبة صالح، رافعة أثقال - صورة أرشيفية

غادرت بعثة منتخب مصر لرفع الاثقال القاهرة، الخميس، متوجهة إلى المغرب، للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية 2019، وتضم البعثة 20 لاعبا ولاعبة، ومن المقرر انطلاق مسابقات رفع الأثقال يوم 25 أغسطس الجاري.

أكد الكابتن محمود محجوب، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، رئيس اللجنة الفنية للاتحاد الأفريقي، أن الطموح لدى البعثة كبير في رفع علم مصر في معظم المنافسات والأوزان.

ويضم منتخب مصر لرفع الأثقال 20 لاعبا: 10 في منافسات الرجال وهم «أحمد سعد وزن ٦٧ ك، مصطفى وحيد ٧٣ ك، محمد إيهاب ٨١ ك، كريم كحله ٨٩ ك، محمد سليم ٩٤ ك، رجب عبدالحي ١٠٢ ك، جابر فرحان، محمد هشام ١٠٩ ك، عبدالرحمن محمد +109 ك، أحمد عادل ٨٩ ك»، و10 لاعبات هن: «هبة صالح ٤٩ ك، بسمة عماد ٥٨ ك، وكل من إسراء السيد، نعمة سعيد ٦٤ ك، رانيا عزت ٧١ ك، سارة سمير ٧٦ ك، سمر حبشى ٨٩ ك، سلمى محمد حبشي ٨٩ ك، حليمة عبدالعظيم وشيماء خلف +89 ك».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة