«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندريةصحة البحر الأحمر: حملات رش لمكافحة الأمراض المتوطنه شمال الغردقة اليومصور.. شاهد تايلور سويفت تستقل طائرتها مع صديقها جو الوين58 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم Angel has Fallen في الولايات المتحدة

للنباتيين.. كل ما تريد معرفته عن "الدجاج المزروع"

   -  
صورة أرشيفية

مصراوي-

توجهت شركة "بلانتيد" السويسرية لإنتاج دجاج نباتي طعمه كالدجاج الحقيقي في خطوة منها لإيجاد بدائل نباتية للحوم، وفقًا لموقع "البيان".

وببساطة يُصنع "الدجاج المزروع" من أربعة مكونات فقط، ألا وهي بروتين البازلاء وأليافها إضافة إلى زيت عباد الشمس والماء.

وكما أوضح موقع "كلين تكنيكا" المتخصص بجديد الابتكارات فإن المؤسسين يسعون لإبقاء قائمة المكونات بسيطة قدر الإمكان مع الاستمرار في إعادة تكوين ونسخ ملمس ونكهة اللحوم الحقيقية، طمعاً باكتساب شريحة جديدة من مستهلكي تلك الأطعمة لدفعهم لتناول كميات أقل من اللحوم الحقيقية، توجهاً لما أسموه بـ "غذاء المزرعة"، كبديل صحي ولذيذ وخالٍ من أي إجراءات ذبح تلحق الضرر بكائنات أخرى.

ولأول مرة، بدأت الشركة في بيع لحومها النباتية الخالية من أي إضافات كيميائية في شهر مايو الماضي ويمكن القول إن سعر منتجاتها التي تدعو لغذاء أكثر استدامة مرتفع نوعاً ما لأنها جديدة على السوق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة