"مستقبل وطن" يواصل فعاليات حملة "أنتِ عظيمة" فى الإسماعيلية"منتدى أسوان للسلام".. خطوة على طريق تحقيق التنمية المستدامة بإفريقياحضور ليلى علوي لمهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذابةشاهد.. محمد رمضان بإشارة "نمبر وان" في افتتاح مهرجان الجونةبدء العرض المسرحى "دموع حديد" ضمن فعاليات حفل ختام المعاصر والتجريبيبالصور.. بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثةحضور عمرو يوسف برفقة زوجته كندة علوش بمهرجان الجونة السينمائىبإطلالة لامعة.. إلهام شاهين في مهرجان الجونةمها أبو عوف تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في مهرجان الجونة السينمائيالرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندامن أيقونات حرب أكتوبر.. حكاية الفريق العرابي قائد أركان الجيش الراحللارا إسكندر: مصر بتحب الفن.. ومهرجان الجونة تأثيره وصل للعالم العربي

الليلة.. حكيم يغني في الساحل الشمالي

-  
يحيي المطرب حكيم اليوم الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا في الساحل الشمالي ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا بعد أن نفدت تذاكره بشكل كامل، ويشرف على تنظيمه المنتج وليد منصور.

ويقدم حكيم خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأغنيات كما تم تجهيز المسرح بشكل عالمي بأحدث التقنيات العالمية حتى يخرج بشكل يليق بنجومية حكيم الذي استطاع أن يكون نجم الساحل هذا العام.

حكيم يحيي ذكرى 30 يونيو: تحية إعزاز وتقدير لشعب مصر

وكانت آخر أعمال النجم الشعبى أغنية «متجمعين» التي طرحت في افتتاح كأس الأمم الأفريقية، ونالت الأغنية إعجاب الجمهور وأشادوا بتقنية التصوير والإخراج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة