للرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيدوصلة غزل من الجمهور لـ رشا مهدي على إطلالتها بمهرجان الجونةالرئيس أمام "الغرفة الأمريكية": مستمرون في مسار الإصلاح لتحسين مستوى معيشة المواطنيناتشتم واتغرم .. رد ناري لمرتضى منصور على عقوبات اتحاد الكرة

بروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالمي

   -  
محافظ جنوب سيناء

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مانجستاب هايلى الممثل المقيم و المدير الاقليمى لبرنامج الأغذية العالمى للامم المتحدة، في ثاني زيارة له خلال شهرين.

وأشاد فودة ببرنامج الاغذية العالمى للامم المتحدة وجهوده للتعاون مع محافظة جنوب سيناء من خلال عدة محاور وهى تحويل المدارس المجتمعية الى مدارس ذكية لتطوير المجتمع وتعزيز مرونة المزارعين اصحاب الحيازات الصغيرة وتقديم الدعم المعيشى لتحسين فرص زيادة الدخل وتحسين برامج التغذية والسلوك الصحى للمجتمعات.

وأكد المحافظ على ضرورة اتخاذ اولى الخطوات وهى توقيع بروتوكولات ومذكرات تفاهم مع الوزارات المختصة بمشروعات التعاون ، كما خصص مدينتى شرم الشيخ وسانت كاترين كنواة اولى للتعاون المشترك ، كما شكل لجنة مكونة من مفوض المحافظ للعلاقات الدولية ورئيس مدينة شرم الشيخ ومديرى مديريات الزراعة والصحة والتموين والتضامن الإجتماعى للقيام بجولة اليوم للتعرف على بعض المشروعات المستهدف تطويرها وتفعيل بنود التعاون ما بين الامم المتحدة ومحافظة جنوب سيناء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة