الرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندامن أيقونات حرب أكتوبر.. حكاية الفريق العرابي قائد أركان الجيش الراحللارا إسكندر: مصر بتحب الفن.. ومهرجان الجونة تأثيره وصل للعالم العربيوزير داخلية بن علي لـ"الوطن": علاقتي به كانت مهنية وقدمت له حلا سياسياميساء مغربي: تنظيم مهرجان الجونة رائع.. وهتشوفوني في فيلم مصريانطلاق مبادرة "مدرسة نظيفة" بمدارس إسنا جنوب الأقصر.. الأسبوع المقبل| صورتحرير 708 مخالفة على الطرق السريعة والرئيسية بسوهاجالكشف على 1050 مريضا خلال قافلة طبية بقرية السلامونى فى سوهاج| صورتنفيذ 1651حكما قضائيا وضبط 13 قضية مسطحات بسوهاجوصلة رقص بين أحمد داوود وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةفيديو .. تعرف على موعد طرح ملحمة فيلم Midway فى دور العرضرثاء الفنانين الراحلين فى مهرجان الجونة بأغنية "بنلف" بصوت فايا يونان

رئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبين

   -  
رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد

قال المهندس هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إن كرة اليد تعد إحدى الألعاب البارزة والجماهيرية في العالم، لافتًا إلى أن مصر دائمًا ما تحصد خلالها البطولات الكبرى، ولكن من النوادر أن تحصل مصر على كأس العالم على أرض أجنبية.

وأضاف المهندس هشام نصر، خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية "مني الشاذلي" في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع علي قناة "سي بي سي" الفضائية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان له دور كبير ومحوري في دعم شباب ولاعبي كرة اليد المصريين، حيث كرم الرئيس اللاعبين بنفسه خلال مؤتمر الشباب السابق.

وأضاف المهندس هشام نصر، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بهؤلاء الشباب المتميزين، حيث تمكن هؤلاء الشباب من تحقيق التوازن ما بين التعليم والرياضة، مؤكدا أن أبرز هؤلاء الشباب من أوائل كليتى "الهندسة والأكاديمية البحرية.

وأوضح المهندس هشام نصر، أنهم يفكرون في وضع منح دراسية كاملة للاعبين، حيث بدأوا بمخاطبة المسئولين في الدولة عن تلك النقطة، لتوفير حياة عملية سليمة لهؤلاء الشباب الرياضي بعد اعتزالهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة