منى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)مني زكي: اتفاقية بين منظمة اليونسيف ومهرجان الجونة السينمائي لدعم حقوق الطفلمينا مسعود : سعيد بعودتي للقاهرة| صورالجونة السينمائي يكرم المخرجة مي المصري ويمنحها جائزة الإنجاز الإبداعي| فيديومطار الغردقة يجتاز تجديد المراجعة السنوية لشهادة اعتماد الأيزو الدوليةالجنايني يجتمع بالحكام استعداداً لانطلاق الدوري.. وإلغاء الحكم الإضافيمحمد رمضان: بقدم للجمهور شيء مش موجود في مصر.. فيديودبابات تعبر نهرًا في روسيا دون حاملات .. فيديوعايشين في لبخة.. توفيق عكاشة يشن هجوما عنيفا على الممثلين والمذيعين لهذا السبب.. فيديوالثواني الأخيرة تمنح الزمالك انتصارا مثيرا.. وفوز الأهلي بدوري اليد3 نجمات بإطلالات متشابهة فى حفل افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف عليهنانهيار أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي.. تفاصيل مثيرةبأزيائها الجريئة لا أعمالها الفنية.. رانيا يوسف تواصل إثارة الجدلبعد ظهورهما على السجادة الحمراء.. هل عادت شيري عادل إلى معز مسعود .. فيديو

مرتضى منصور: لهذا السبب يرفض الاهلى إعارة لاعبيه لـ المصرى

   -  
الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سر رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بيع أو إعارة أي لاعب لـ فريق المصري البورسعيدي. 

وأكد مرتضى منصور في تصريحات متلفزة، أن محمود الخطيب رفض تماما رحيل هشام محمد وعمرو بركات لفريق المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أكد أنه لن يوافق على رحيل إلا عقب إعدام مرتكبي مذبحة بورسعيد. 

وأضاف مرتضى منصور أنه يسعى لمساعدة فريق المصري في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري أمس عن التعاقد رسميا مع هشام محمد نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عقب جلسة مطولة بين اللاعب ومحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد، موضحًا أن التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين مقبلين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة