الرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندامن أيقونات حرب أكتوبر.. حكاية الفريق العرابي قائد أركان الجيش الراحللارا إسكندر: مصر بتحب الفن.. ومهرجان الجونة تأثيره وصل للعالم العربيوزير داخلية بن علي لـ"الوطن": علاقتي به كانت مهنية وقدمت له حلا سياسياميساء مغربي: تنظيم مهرجان الجونة رائع.. وهتشوفوني في فيلم مصريانطلاق مبادرة "مدرسة نظيفة" بمدارس إسنا جنوب الأقصر.. الأسبوع المقبل| صورتحرير 708 مخالفة على الطرق السريعة والرئيسية بسوهاجالكشف على 1050 مريضا خلال قافلة طبية بقرية السلامونى فى سوهاج| صورتنفيذ 1651حكما قضائيا وضبط 13 قضية مسطحات بسوهاجوصلة رقص بين أحمد داوود وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةفيديو .. تعرف على موعد طرح ملحمة فيلم Midway فى دور العرضرثاء الفنانين الراحلين فى مهرجان الجونة بأغنية "بنلف" بصوت فايا يونان

بالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرة

   -  

القاهرة ـ أ ش أ:

زار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الأربعاء منتخب مصر المشارك في بطولة العالم للكرة الطائرة للناشئين تحت ١٩ سنة، والمقامة بالجمهورية التونسية.

وأعرب صبحي عن سعادته بفوز منتخب مصر على المنتخب الألماني بطل أوروبا في الكرة الطائرة بنتيجة ٣/٢، مشيدا بالأداء الرجولي طوال أشواط المباراة.

وطالب صبحي لاعبي المنتخب المصري ببذل مزيد من الجهد لمواصلة الانتصارات والوصول الى الادوار النهائية في البطولة وتحقيق إنجاز جديد يضاف لسجل الرياضة المصرية.

جاء ذلك على هامش تواجد الدكتور أشرف صبحي بالجمهورية التونسية لحضور منتدى الشباب في المنطقة العربية في نسخته الثانية والذي يقام خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ أغسطس الجاري

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة